أكرم القصاص - علا الشافعي

المؤبد لعاطل متهم بالاتجار فى المواد المخدرة بمنطقة إمبابة

الأربعاء، 26 أبريل 2017 01:33 م
المؤبد لعاطل متهم بالاتجار فى المواد المخدرة بمنطقة إمبابة أقراص ترامادول - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات الجيزة، على "مصطفى.ع.م" غيابياً بالسجن المؤبد؛ لاتهامه بالاتجار فى المواد المخدرة بدائرة قسم شرطة إمبابة، فى القضية المقيدة برقم 30139 سنة 2015 جنايات قسم إمبابة. 

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عبد اللطيف مسعود بعضوية المستشارين محمد أمام ونادر طاهر وسكرتارية وائل السيد ومحمد السيد.

وكشفت تحقيقات النيابة، أنه اثناء مرور ملازم أول ماجد جعفر، بدائرة القسم، لتتبع الحالة الأمنية، فوجئ بالمتهم ممسكاً بجزء من شريط لجوهر الترامادول المخدر، ويعرضه على شاب آخر مجهول_فر هارباً_، بعد تقاضيه مبالغ مالياً نظير ذلك، وبتفتيش المتهم عثر بحوزته على علبة سجائر بها أقراص البنزوهيسول والبنزوديازبين والترامادو المخدرة، وبمواجهته اعترف بحيازتها للاتجار فيها.

وكشفت التقارير المعملية التى تسلمتها النيابة، أن المضبوطات عبارة عن 9 أقراص لمخدر الترامادول الممنوع تداوله والمدرج فى الجدول الأول من قانون المخدرات، فضلاً عن 5 أقراص أخرى للبنزوهيسول، وهو أحد مشتقات البنزوديازبين، والمدرجين بالجدول الثالث من قانون المخدرات.

وكانت النيابة أحالت المتهم البالغ من العمر 27 عاماً إلى محكمة الجنايات، لاتهامه بإحراز مخدرات بقصد الاتجار، وحددت محكمة استئناف القاهرة جلسة أمام دائرة الجنايات لنظر الدعوى، إلا أنه على الرغم من إعلان المتهم قانوناً بموعد الجلسة، تخلف عن الحضور فصدر الحكم غيابياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة