أكرم القصاص - علا الشافعي

استجابة لـ"صحافة المواطن".. "الصرف الصحى" تجرى صيانة بئر بالعبور

الجمعة، 28 أبريل 2017 03:10 م
استجابة لـ"صحافة المواطن".. "الصرف الصحى" تجرى صيانة بئر بالعبور بئر الصرف المكشوف
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرت شركة القاهرة للصرف الصحى، الصيانة المختصة لبئر صرف صحى بالعبور، بعدما نشرت خدمة صحافة المواطن، شكوى الأهالى عن رفع بلدوزر مجلس المدينة لغطاء البئر ما يهدد حياتهم بالخطر.
 
وأكدت شركة الصرف الصحي في بيان، أنها أجرت الصيانة فور نشر قسم "صحافة المواطن" باليوم السابع، الشكوى، وركبت غطاء للبئر حفاظا على أرواح الأهالى، ولعدم تعرض المارة للخطر، وأشارت إلى ضرورة إخطارها بتلك الحالات على وجه السرعة حتى لا يتعرض المواطنون لأى خطر.
 
واشتكى القارئ، أحمد نجيب ، من إزالة غطاء لبئر الصرف الصحى، المجاور لسور مدرسة الشهداء، بمدينة العبور، من البلدوزر أثناء أعمال يقوم بها جهاز المدينة من تطوير للحى الأول.

وقال القارئ، فى رسالته لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، إن هذا البئر متروكة منذ أول أمس، بدون غطاء، حتى الآن، مما ينذر بحدوث كارثة حقيقية.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة