أكرم القصاص - علا الشافعي

للمرة السابعة.. عودة الرجل الثانى إلى ميت عقبة

الأربعاء، 05 أبريل 2017 03:03 م
للمرة السابعة.. عودة الرجل الثانى إلى ميت عقبة محمد صلاح
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما يلجأ نادى الزمالك إلى ابنائه وقت رحيل مدرب عن قيادة الفريق، ويتم وقتها طرح بعض الأسماء التى أصبحت دائمة، ومنهم محمد صلاح الذى يلقب بالرجل الثانى فى ميت عقبة.

 

ظهر محمد صلاح فى الجهاز الفنى لفريق الزمالك 6 مرات من قبل، وبعد رحيل محمد حلمى، والاقتراب من التفاوض مع إيناسيو، تم الاعتماد على محمد صلاح أيضا لتولى منصب المدرب العام مع الخواجة البرتغالى، رغم أنه كان مديرا فنيا لحرس الحدود، لكن ترك منصبه تلبية لنداء بيته الذى تربى فيه وهو الزمالك.

 
محمد صلاح
محمد صلاح

 

فى المرة الأولى التى يتم فيها الاستعانة بصلاح عندما تم الإطاحة بحسام حسن من تدريب الفريق، عمل محمد صلاح مؤقتًا لمدة 10 أيام لحين التعاقد مع باتشيكو.

 

وبعد هروب باتشيكو ظهر صلاح للمرة الثانية، وقاد الفريق 37 يومًا، قبل التعاقد مع فيريرا.

 

محمد صلاح فى الزمالك
محمد صلاح فى الزمالك
 
رحل فيريرا عن الزمالك وتولى صلاح قيادة الفريق، حتى تم إسناد المهمة إلى باكيتا ومن بعده ميدو، ورحل ميدو عن الزمالك ليعود صلاح للمرة الرابعة، ليتم التعاقد مع ماكليش، ثم جاء فى المرة الخامسة بعد رحيل ماكليش ليتولى صلاح تدريب الزمالك مجددا.
 
صلاح وميدو
صلاح وميدو
 
وتعاقد الزمالك مع مؤمن سليمان، واستطاع أن يحصد بطولة الكأس للفريق، والتأهل لنهائى أفريقيا، ولكن رحل سليمان أيضا كغيره من المدربين، ليظهر محمد صلاح للمرة السادسة فى الزمالك.
 
صلاح وحلمى
صلاح وحلمى
 
وفى الوقت الحالى وبعد رحيل محمد حلمى، وفى ظل تفاوض الزمالك مع إيناسيو، تم استدعاء محمد صلاح الذى كان قد تولى منصب الرجل الأول فى حرس الحدود، ليعود مرة أخرى إلى ميت عقبة، للمرة السابعة فى منصب المدرب العام.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة