أكرم القصاص - علا الشافعي

المستشار السياحى بمومباى: 34.2% زيادة فى عدد السياح الهنود بالربع الأول لـ2017

الإثنين، 01 مايو 2017 12:30 ص
المستشار السياحى بمومباى: 34.2% زيادة فى عدد السياح الهنود بالربع الأول لـ2017 مدينة شرم الشيخ
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن إسماعيل عامر، مدير المكتب السياحى بمومباى فى الهند، أن الحركة السياحية الوافدة من السوق الهندى إلى مصر شهدت زيادة قدرها 34.2% خلال الربع الأول من العام الجارى، وأن شهر مارس الماضى تجاوزت نسبة زيادة عدد السياح نحو 54.6%، متوقعا أن يشهد السوق الهندى زيادة فى التدفقات السياحية خلال الفترة المقبلة.

 

وقال "عامر" فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، إن السياح الهنود حققوا طفرة غير مسبوقة فى زيادة عدد الليالى بنسبة 205% خلال شهر مارس الماضى، لافتا إلى أن متوسط عدد إقامة السائح خلال زيارته لمصر 7.2 ليلة.

 

وأشار إلى أن المكتب السياحى؛ نحج فى إضافة منتج السياحة الشاطئية للرحلة "الكلاسيكية" الثقافية، ما ساهم فى زيادة عدد الليالى للسائح الهندى.

 

وأوضح مدير المكتب السياحى بمومباى، إن 10 شركات سياحية اشتركت فى القافلة السياحية بالسوق الهندى والمقرر تنظيمها خلال الفترة من 8 إلى 12 مايو الجارى، لعقد لقاءات مع منظمى الرحلات بعدد من المدن الهندية، لعرض جميع مقومات المقصد السياحى المصرى، بهدف تنشيط الحركة السياحية الوافدة من السوق الهندى إلى مصر.

 

وأضاف أنه يتوقع أن يرتفع عدد الشركات المشاركة فى القافلة خلال الأيام القليلة المقبلة، قائلاً إن القوافل السياحية تعد أحد الوسائل الترويجية والدعائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

الكينج المصري

ابقي قابلني لو ده حصل تاني بعد غباء شيماء اخت اسمن أمراءه في العالم وفضيحتنا في الهند .

التعليق فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

سي السيد

أخرة المتمه

يا خساره عليكي يا مصر, أخرتها بندور على السياح الهنود, طيب حضروا لهم باراتا و كام مطعم نباتيي (يعني .... عدسسسس) دا الواحد منهم لو صرف 100 جنيه في اليوم يبقى لوووز.

عدد الردود 0

بواسطة:

....

....

الهنود مبيصرفوش مليم اللي قابلهم في تركيا يعرف حتي البيبي ممكن يعملوه في الشارع الاستفادة الوحيده حتكون عن طريق تذاكر السفر سامعه يا مصر للطيران والله انتوا شركه فاشله في كل حاجه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة