خالد صلاح

قبل حفل الخطوبة الليلة ..شاهد 10 صور لعروسة كهربا مع والدها الحضرى

الجمعة، 12 مايو 2017 10:32 ص
قبل حفل الخطوبة الليلة ..شاهد 10 صور لعروسة كهربا مع والدها الحضرى العروسة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى واقعة نادرة تضاف لمسلسل غرائب عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر ووادى دجلة كعادته الدائمة فى تحطيم الأرقام القياسية بالمستطيل الأخضر، سيصبح السد العالى الليلة رسميًا "حما" زميله بالمنتخب الوطنى محمود عبد المنعم كهربا نجم الزمالك.

 

ويحتفل الليلة كهربا نجم الزمالك بخطوبته على شدوى عصام الحضرى كريمة حارس المنتخب الوطنى ووادى دجلة، فى حفل عائلى بسيط فى منزل السد العالى بمدينة 6 أكتوبر.

 

التعارف بين كهربا وشدى لم يكن بشكل ودى بداعى الزمالة بين لاعب الزمالك والحضرى إنما جاء بشكل رسمى، حيث خطفت شدوى قلب الفولت ليطلب يدها من والدها خاصة لارتباطهما بعلاقة جيدة.

 

الحضرى يعتبر كهربا مثل أولاده، حيث شهد تجمع المنتخب الوطنى فى الجابون بكأس الأمم الأفريقية الماضية عن مدى قوة تلك العلاقة، حيث قضى معظم الأوقات سويًا فى ذلك المعسكر، حيث يعد السد العالى بمثابة مثل أعلى فى الطموح للاعب الزمالك.

 

كما حرص الحضرى على زيارة كهربا فى السعودية على هامش تواجد السد العالى هناك لأداء مناسك العمرة فى بداية شهر أبريل الماضى، لينتظر كهربا انتهاء الإعارة والعودة للقاهرة لإتمام الخطوة الرسمية.

 

كهربا منذ عودته يجلس مع الحضرى للحديث معه عن مستقبله سواء فى الحياة الخاصة أو الكروية ويستمع لنصائحه، ليتم الاتفاق النهائى بينهما على موعد الخطوبة الذى حُدد له مساء الليلة الجمعة، خاصة أن كهربا يطمح فى استكمال تجاربه الاحترافية خارج مصر، لذا حرص على إتمام تلك الخطوة قبل اتخاذ القرار النهائى بشأن وجهته المقبلة.

 

وأعادت خطوبة كهربا وشدى الحضرى إلى الأذهان عقد رمضان صبحى نجم ستوك سيتى الإنجليزى الحالى والأهلى السابق، قرانه على حبيبة إكرامى كريمة وحش إفريقيا إكرامى الشحات وشقيقة شريف إكرامى حارس مرمى النادى الأهلى.

 

 

الحضرى مع نجلته
الحضرى مع ابنته

 

الحضرى واسرته فى ضيافة نجوى ابراهيم
الحضرى وأسرته فى ضيافة نجوى إبراهيم

 

السد العالى أبو البنات
السد العالى أبو البنات

 

العروسة فى حفل عيد ميلادها
العروسة فى حفل عيد ميلادها

 

سيلفى عائلة الحضرى
سيلفى عائلة الحضرى

 

شدوى الحضرى
شدوى الحضرى

 

شدوى مع والدتها صابرين
شدوى مع والدتها صابرين

 

شدوى مع والدها عصام الحضرى
شدوى مع والدها عصام الحضرى

 

صابرين زوجة الحضرى مع اولادها
صابرين زوجة الحضرى مع اولادها

 

عروسة كهربا نجم الزمالك
عروسة كهربا نجم الزمالك

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة