أكرم القصاص - علا الشافعي

عبدالله رشدى: إحالتى لمنصب إدارى غير عادل وسألجاء للقانون

الجمعة، 12 مايو 2017 04:03 م
عبدالله رشدى: إحالتى لمنصب إدارى غير عادل وسألجاء للقانون عبد الله رشدى
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عبدالله رشدى، إمام وخطيب مسجد السيدة نفيسة السابق، والمحال للعمل الادارى، بعد مساندته سالم عبدالجليل: "ما حدث معى مخالف للقانون، حيث إننى لم أرتكب أى مخالفة قانونية، وفوجئت بقرار تحويلى لعمل إدارى والتعسف ضدى بمنعى من الخطابة والتدريس، ونقلى من مسجد السيدة نفيسة، مع أن كل ذلك ليس قانونيا". 

 

وأضاف عبد الله رشدى فى بيان له اليوم، الجمعة: "أنا لست متهما بشىء أصلا، ومنذ فترة تم تحويلى للتحقيق، كذلك لم تصدر لى أى إدانة أو اتهام، ولازلت حتى اليوم لم أدن فى شىء".

 

وأضاف: "الذى يحدث هو خدمة لداعش ولأخواتها فنحن نحاول فك الارتباط الذى زرعته الجماعات المتطرفة فى عقول الناس بين الكفر والقتل، ونوضح للناس أن مجال التعايش السلمى قد قرره القرآن، وأنك حينما تقرأ آية وتجد فيها لفظ كفر فلا يصح أن ينصرف ذهنك لأن معناها قتل، نحاول فعل ذلك، وهذا هو ما درسناه وما تعلمناه، كى لا يرسخ فى أذهان الناس أن الكفر هو القتل، ومن ثم ينشأ لدينا جيل من الشباب محشو بأفكار القتل والتفجير، لأنه لم يلق توضيحا ولا تبيينا سليما لهذه الآيات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سعدالله

السبوبة راحت !!!!!!

محدش فاهم حاجة طبعا !! سؤال حد عارف كمية الفلوس بتاعة النذور وخلافه فى مسجد زى ده كام !! والله هتتصدموا لو عرفتوا !! سؤال حد عارف بتتوزع ازاى قانونى وشرعى !!! من 15 سنة كان فيه شيخ صديق لوالدى مسك الجامع ده لمدة كام شهر وبعدها اعتذر انه يكمل !! عارفين ليه !! لان نصيبة من دخل المسجد الشهرى تعدى العشرين الف جنية شهريا !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

..

دا الشاب الوحيد اللي في الأزهر اللي قدر يخرس إسلام البحيري بالمنطق .. دا الشاب الوحيد اللي تصدى لإفتراءات البحيري .. متضامن معاه. إحنا في زمن مطلوب فيه النفاق لإرضاء الناس بكل أسف.

عدد الردود 0

بواسطة:

إيهاب

من أفضل الشخصيات

الشيخ عبدالله رشدي من أفضل الشخصيات التي تقدم الدين الوسطى وهدم أمثال هؤلاء الشيوخ خدمة تقدم لداعش وغيرهم من المتشددين.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

هذه اخرة العنجهيه والغرور القاتل يا مدعى الدكتره

ماهى الدكتوراه الان يقت حسب المزاج كبقت سلعه للمشتاقين وكل من هب ودب هذه كانت وسيلة الاخوان الزائفه للشهره وانت منهم وعلى دربهم تسير

عدد الردود 0

بواسطة:

ayman

ربنا معاك

أعانك الله ونصرك إن كنت مظلوما ً بالفعل .

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

نصيحة للدكتور رشدي

الجأ الى الله - هذه البلد ليس فيها قضاء وليس فيها عدل - انت شخصية محترمة - وموزونة وعاقلة لأبعد الحدود ومثلك خطر في هذا الوقت - فانت توري الوجه الحقيقي السمح للإسلام وهذا غير مطلوب - المطلوب ان يخرج جهال القوم (اخوان بقة على سلفيين على على) يعكوا ويفتوا الناس بغير علم لتشويه الاسلام - اليوم يخرج علينا المفتي يقول انك غير حامل للدكتوراه وانك وانك - يا سيادة المفتي اين كنت والشيخ رشدي يشرف كل قناة يخرج لنا فيها - ام انك تشفت فجأة انه ليس دكتورا - اتق الله يا سيادة المفتي والله لن ينفعك احد والدائرة ستكون عليك المرة القادمة فالإسلام هو المقصود واسكات الازهر هو المقصود

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين

بسيطة. إرفع قضية على وزير الاوقاف. ونصيحة لك خد المحامي نبيه الوحش محامياً لك :)

بسيطة. إرفع قضية على وزير الاوقاف. ونصيحة لك خد المحامي نبيه الوحش محامياً لك :)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة