خالد صلاح

قوات الاحتلال تعتقل 19 فلسطينيا من الضفة الغربية

الثلاثاء، 16 مايو 2017 09:36 ص
قوات الاحتلال تعتقل 19 فلسطينيا من الضفة الغربية قوات الاحتلال - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى، 19 مواطنا، خلال حملة دهم وتفتيش نفذتها، فجر اليوم الثلاثاء، فى أنحاء متفرقة من الضفة الغربية.

وذكرت مصادر، أن قوات الاحتلال اقتحمت مناطق متفرقة من محافظة نابلس، شمالى الضفة الغربية، واعتقلت كلا من حمزة أحمد سعيد رمضان، 26 عاما، وطالب سمير سلوادى، 21 عاما، من بلدة تل غربى مدينة نابلس.

وأضافت أن قوات الاحتلال، اعتقلت أيضا الشاب محمد زياد قواريق، من بلدة عورتا، جنوب نابلس، بالقرب من مفرق بلدة بيتا، أثناء عودته إلى بيته، كما اقتحمت قوة أخرى من جيش الاحتلال، مخيم بلاطة، شرقى المدينة، وداهمت عدد من المنازل، وتفتيشها وتفكيك كاميرات مراقبة ومصادرتها.

وفى أريحا، داهمت قوات الاحتلال، منزل أمين سر حركة فتح، فى المحافظة، جهاد أبو العسل، واعتقلت نجلة، نائل أبو العسل، أمين سر المنطقة التنظيمية فى عقبة حبر، وفى مدينة بيت لحم، جنوب الضفة الغربية، اعتقلت كلا من رسلان أبو قويدر، ومجد أبو قويدر، من بلدة الدوحة، وخليل أبو سرور، من مخيم عايدة.

وأوضحت المصادر، أن قوات الاحتلال، اعتقلت أيضا الشاب عبد العزيز حسن، من بلدة عزون، الواقعة إلى الشرق من مدينة قلقيلية، وأحلام المالوخ، من بلدة قراوة بنى زيد، القريبة من مدينة رام الله.

من ناحية أخرى، وفى حيفا، فى الداخل المحتل، اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، الليلة الماضية، وفجر اليوم الثلاثاء، 27 عاملا فلسطينيا من الضفة الغربية خلال عمليات مداهمة لبعض الأحياء وورش البناء فى مدينة حيفا فى أراضى 48، بحجة عدم حيازتهم تصاريح الدخول اللازمة، وتركزت الاعتقالات فى حى راموت ودينيا وما حولهما، وجرى نقل المعتقلين لمراكز التحقيق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة