أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ كفرالشيخ يعلن استرداد 76 فدانا من أملاك الدولة

السبت، 20 مايو 2017 06:00 م
محافظ كفرالشيخ يعلن استرداد 76 فدانا من أملاك الدولة السيد نصر محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ -محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة ، حيث تمكنت من استرداد 67 فدانًا ، 15 قيراطًا، بإجمالي 534 حالة تعد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، في رابع أيام حملات إزالة كافة التعديات على املاك الدولة بمدن وقرى المحافظة، بالتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وقوات الجيش والشرطة والاجهزة الرقابية.

قال محافظ كفرالشيخ، أننا لن نفرط في حق الدولة الذي هو حق الشعب ،وأن العمل متواصل على مدار اليوم، مشيرا إلى أن كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية، في انعقاد دائم على مدى اليوم ، حتى الإنتهاء من تنفيذ قرار رئيس الجمهورية ،بإسترداد جميع أملاك الدولة .

وأكد محافظ كفرالشيخ، على التعامل بحسم وقوة مع مغتصبى أراضى الدولة، وتقديم الممتنعين عن التسليم للمحاكمة، بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأوضح محافظ كفرالشيخ، أن المحافظة لديها خطة محكمة وكاملة ،لإزالة كافة التعديات الموجودة بنطاق المحافظة ،وسيتم العمل على مدار اليوم لتنفيذ الخطة بالتعاون مع قوات الشرطة والجيش والأجهزة الرقابية، لاستعادة أراضي وضع اليد وإزالة التعديات على أراضي الدولة.

ولفت إلى أن العمل سيتم على محورين ،الأول إزالة جميع التعديات على أملاك الدولة، والثاني هو حصر وتحديث أي تعديات حديثة لإزالتها في نفس التوقيت، مطالبا بموافاته بحصر كافة التعديات القديمة والمستحدثة على أراضي الدولة ،لتنفيذ الإزالة فورا.

وشدد محافظ كفرالشيخ، على أهمية الحفاظ على الأراضى التى يتم استردادها واتخاذ الإجراءات الأمنية والقانونية للحفاظ عليها.

وتابع المحافظ، أنه تم وضع خطة زمنية تبدأ من 17 من مايو الجارى ،لتنفيذ إزالة كافة التعديات على الأرضى المملوكة للدولة، مع الانتهاء من تنفيذ تلك الإزالات خلال مدة زمنية تنتهى فى نهاية شهر مايو 2017.

وكان محافظ كفرالشيخ قد عقد اجتماعا اليوم السبت، قبيل متابعته لحملة الازالة وذلك لحصر التعديات على الأراضى أملاك الدولة، بحضور الرقابة الادارية، وضم الاجتماع المسئولين بجهاز حماية الأراضى وأملاك الدولة والأوقاف، والزراعة، والطرق، والاثار والرى والثروة السمكية، والسكة الحديد، للتشاور بشأن آخر تقرير عن الأراضى المتعدى عليها لسرعة إعادتها لأملاك الدولة، من خلال الحملات الموسعة المستمرة لليوم الرابع على التوالى بنطاق المحافظة حتى استعادة أخر متر لآراضى الدولى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة