أكرم القصاص - علا الشافعي

المقاصة يكشف سر دعوة زاهر والشامى وغياب أبو ريدة عن حضور اجتماع الأندية

الثلاثاء، 23 مايو 2017 12:41 م
المقاصة يكشف سر دعوة زاهر والشامى وغياب أبو ريدة عن حضور اجتماع الأندية بكرى سليم
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء بكرى سليم المدير التنفيذى لنادى المقاصة أن الجلسة الودية بحضور عدد من رؤساء الأندية وصل لـ15 ناديا كان مثمرا للغاية، وتم طرح تصور كل رؤساء الأندية بشأن وضع وثيقة لأندية الدورى الممتاز للتقارب فى وجهات النظر وعدم التطاول من شخص تجاه الآخرين.

 

وأضاف سليم أنه تم تفعيل بند تطبيق رابطة دورى المحترفين بدءا من الموسم المقبل 2017 / 2018، خاصة بعد إلغاء لجنة الأندية بالتنسيق مع اتحاد الكرة وعم التجريح فيه باعتباره المنوط به تنفيذ هذا القرار.

 

وشدد على أن محمد عبد السلام رئيس نادى المقاصة وكل الحاضرين وفى مقدمتهم المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى وسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة السابق ومحمود الشامى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق للإدلاء بدلوه بشأن وجهة نظره بشأن شكل الدورى فى الموسم القادم وكذلك العلاقة بين الأندية بشأن انتقالات اللاعبين وآلية تحديد أسعارهم.

 

وكشف أنه تم توجيه الدعوة لسمير زاهر باعتباره أكبر رئيس اتحاد للكرة فى مصر وصاحب أعلى إنجازات بعدما حقق المنتخب الوطنى بطولة الأمم الإفريقية 4 مرات تحت رئاسته للجبلاية، وكذلك محمود الشامى باعتباره المكلف من اتحاد الكرة لحضور اجتماعات لجنة الأندية التى تم حلها، مشيرا إلى أنه كل الأندية التى لم تتمكن من الحضور فوضت محمد عبد السلام للتوقيع على الوثيقة نيابة عنها، موضحا أن هانى أبو ريدة اعتذر عن حضور الاجتماع نظرا لانشغاله باجتماع الكاف وأرسل ببرقية يبارك فيها كل ما يتم الاتفاق عليه من قرارات.

 

وأضاف أنه لم يغب عن الاجتماع سوى مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بدون أسباب وسمير حلبية رئيس نادى المصرى لوفاة شقيقته كما تغيب فايز عريبى رئيس نادى طنطا لمرضه ولكنه أجرى اتصالا باللواء محمد عبد السلام يعلن مباركته للقرارات التى سيتم الاتفاق عليها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة