أكرم القصاص - علا الشافعي

شعبة الأدوات المنزلية تبحث مع وزير التجارة مشكلة إغراق البورسيلين

الإثنين، 29 مايو 2017 10:11 ص
شعبة الأدوات المنزلية تبحث مع وزير التجارة مشكلة إغراق البورسيلين سيراميك وبورسلين- ارشيفية
كتب ــ إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أشرف هلال رئيس شعبة الأدوات المنزلية بغرفة القاهرة التجارية، إنه سيتم إرسال مذكرة لوزارة  التجارة والصناعة، ولقطاع التجارة الخارجية لبحث أسباب عدم تسجيل مصانع الأدوات المنزلية المؤهلة للتصدير إلى مصر والمستوفاة أوراقها منذ أكثر من عام وحتى الآن. 
 
وأضاف هلال فى بيان صحفى للشعبة اليوم، أنه سيتم تنظيم لقاء مع وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل لاستيضاح أسباب التأخير، حيث إن تجار الأدوات المنزلية يعانون بشدة من نفاذ المخزون ومن شبح الإفلاس وتسريح العمالة.
 
وأوضح، أن اللقاء سيتطرق أيضا إلى المطالبة ببحث مشكلة إغراق منتج البورسيلين المنزلى والفندقى  المستمر منذ 16عاما وحتى الآن،  وأيضا منتج البون شينا الذى لا يصنع فى مصر وعليه رسوم إغراق من أكثر من 16 عاما أيضا.
 
ولفت النظر إلى أن شعبة الأدوات المنزلية بغرفة القاهرة تسعى إلى أن يكون هناك تناغم بين وزارة التجارة والصناعة وبين التجار والمستوردين، لأن مثل هذا التنسيق يصب فى مصلحة الدولة والمواطن فى النهاية.
 
وأشار إلى أنه يجب أن لا يكون هناك تعارض بين ترشيد الواردات ومصالح المستوردين، حيث إننا فريق واحد نسعى لتوفير احتياجات السوق بأعلى جودة وأقل الأسعار.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة