أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تستعلم عن حالة نائب مأمور الصف وتأمر بسرعة ضبط المتهم بطعنه

الثلاثاء، 30 مايو 2017 04:11 م
النيابة تستعلم عن حالة نائب مأمور الصف وتأمر بسرعة ضبط المتهم بطعنه إزالة تعديات على أملاك الدولة
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلبت نيابة الصف، برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف، عن الحالة الصحية للمقدم إبراهيم عبد الغنى، التقرير الطبى الخاص بنائب مأمور مركز الصف، والذى أصيب بطعنة بسلاح أبيض، أثناء حملة تنفيذ إزالات تعديات على أراضى الدولة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها، وأمرت بسرعة وضبط إحضار المتهم.

 

واستمعت النيابة لأقوال نائب المأمور المقدم إبراهيم عبد الغنى، والذى قال فى التحقيقات، إنه أثناء تنفيذ قرار بإزالة أحدى الأراضى المخالفة بمركز الصف، فوجئ بأحد المنتفعين من الأرض يهجم عليه وسدد له طعنة نافذة وفر هارباً.

 

وكان المقدم إبراهيم عبد الغنى نائب مأمور مركز شرطة الصف، أصيب خلال تنفيذ حملة لإزالة التعديات على أراضي الدولة، حيث اعتدى عليه أحد الأشخاص لمنع إزالة مبنى، ما أسفر عن إصابته بطعنة بسلاح أبيض، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Magdsmail canada

عقوبة عوائد ودولة

نائب المأمور يمثل الدولة علي الأرض الإعتداء عليه بالملابس الميري بنات من هيبة الدولة مرتين مرة بالتعدي علي أملاك الغير سواء أفراد أو دولة ومرة بالتعدي علي يد الدولة التي يمثلها المأمور ومحاولة قطعها لتعم الفوضي ويعم الفساد في ربوع البلاد من أمن العقوبة أساء الأدب خاصة إذا كانت العقوبة أقل بكثير من العائد الذي سوف يدره الإعتداء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة