خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

إزالة 19 حالة تعد على أملاك الدولة وإطلاق حملات مرورية بالمنوفية

الأربعاء، 31 مايو 2017 04:08 م
إزالة 19 حالة تعد على أملاك الدولة وإطلاق حملات مرورية بالمنوفية إزالة تعديات - أرشيفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأس المهندس هشام بيومى، رئيس مركز ومدينة أشمون، بمحافظة المنوفية، يرافقه أحمد جمال الدين، وخالد النمر نائبا رئيس المدينة، ولجنة الإزالات، وعدد من ضباط الشرطة بمركز أشمون، حملة مكبرة لتنفيذ الإزالات للتعديات على أملاك الدولة.

وأكد بيومى فى بيان أنه تمت إزالة 19 حالة إزالة تعد على أملاك الدولة، حيث تمت إزالة 12 حالة تعد على أملاك الرى، وإزالة 7 حالات تعد على أملاك الإصلاح الزراعى فى زمام مدينة أشمون والوحدة المحلية بسمادون، والوحدة المحلية بطليا، والوحدة المحلية بجريس، والوحدة المحلية بشما، والوحدة المحلية بالبرانية، والوحدة المحلية برملة الإنجب.

وفى نفس السياق قال بيومى إنه نظرا لكثرة وقوع حوادث فى الآونة الأخيرة التى قد تؤدى إلى الوفاة، أجرى حملة مرورية لضبط الشارع، رافقه خلالها الرائد محمد جمال رئيس وحدة مرور أشمون، وضباط المرور، وقسم الإشغالات، وتحسين البيئة والترميمات.

وأشار بيومى إلى أنه فى ضوء ذلك تم عمل حملة مرورية لضبط السيارات والمركبات والموتوسكلات والتكاتك التى تسير فى الاتجاه المخالف عكس الاتجاه، والتى تمر من الفتحة الموجودة أمام مستشفى اليوم العام بأشمون، لافتا إلى أنه جار العمل بالطريق من المزلقان وحتى القنطرة البيضاء بالتنسيق مع الطرق والرى، وجار تجهيز الطريق وسيتم رصف الطريق والانتهاء منه حفاظا على الأرواح والممتلكات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة