خالد صلاح

إعارات الأهلي بين كابوس الماضى ونعيم الحاضر.. أنطوى يتألق من المقاصة.. جدو الصغير يتوهج مع إنبى.. ناصر ماهر مطلوب فى الدورى الإسبانى.. والشيخ يتصدر قائمة هدافى الدورى بعد معاناة مع الخواجات

الخميس، 04 مايو 2017 02:00 ص
إعارات الأهلي بين كابوس الماضى ونعيم الحاضر.. أنطوى يتألق من المقاصة.. جدو الصغير يتوهج مع إنبى.. ناصر ماهر مطلوب فى الدورى الإسبانى.. والشيخ يتصدر قائمة هدافى الدورى بعد معاناة مع الخواجات جون أنطوى و أحمد الشيخ و جدو الصغير
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت الروح للاعبى الأهلى المُعارين لأندية أخرى حتى نهاية الموسم الحالى بعد أن لمع بريقهم وأعلنوا عن أنفسهم بقوة فى مباريات الدورى الممتاز هذا الموسم لدرجة جعلت الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى يفكّر وبشكل جاد فى إعادة بعضهم للقلعة الحمراء مع حلول فترة الانتقالات الصيفية، للاستفادة منهم، وأيضا تجنّب الهجوم الذى شنته جماهير الفريق على البدرى وإدارة النادى معا بعد قرارهم بإعارة هؤلاء اللاعبين سواء مع بداية الموسم الحالى أو فى الشتاء الماضي.

 

- أحمد الشيخ

بذخ نجم أحمد الشيخ بشكل أكبر هذا الموسم بعد تألقه اللافت للنظر مع فريق مصر المقاصة، ونجاحه فى تصدّر مسابقة الدورى الممتاز حتى الآن ليضطر الجهاز الفنى للمنتخب الأول بقيادة هيكتور كوبر إلى استدعائه فى المعسكر الأخير، ورغم أن الشيخ عانى كثيرا فى الأهلي سواء مع الهولندى مارتن يول أو مع الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى السابق، بعد أن تم إجباره على الجلوس على الدكة وعدم المشاركة فى المباريات، إلا أنه عاد للتألق مع الفريق الفيومى الذى استعاره مع بداية الموسم الحالى ليُجبر البدرى على إعادته للأهلى فى الصيف المقبل بل وقيده فى القائمة الأفريقية التى تلعب دور المجموعات.

 

احمد الشيخ
أحمد الشيخ

 

- جون أنطوي

عاد الغانى جون أنطوى للتألق من جديد فى الملاعب المصرية لكن هذه المرة مع فريق المقاصة الذى استعاره خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لينجح اللاعب فى إثبات ذاته والعودة إلى سابق عهده حين تالق مع الإسماعيلى بشكل كبير قبل أن يخوض فترة احتراف فاشلة داخل صفوف فريق الشباب السعودي، وأصبح أنطوى من ضمن أبرز هدافى الدورى فى الفترة الأخيرة لدرجة أنه طالب مسئولو المقاصة بضرورة شرائه نهائيا من القلعة الحمراء لشعوره براحة تامة.

انطوي
أنطوي

 

- جدو الصغير

أظهر محمد حمدى زكى الشهير بـ"جدو الصغير" قدراته الفنية والبدنية الطيبة بعد أن تألق مع نادى إنبى نتيجة الثقة التى حصل عليها من طارق العشرى المدير الفنى للفريق البترولي، بعد أن عانى كثيرا مع حسام البدرى فى بداية الموسم الحالى، بل إن المدير الفنى اتهم اللاعب بالأنانية والميل إلى الفردية لكن جدو الصغير أثبت عكس ذلك وظهر تعاونه الشديد مع زملائه داخل المستطيل الأخضر، ليصبح أحد أهم الأوراق الرابحة التى يعتمد عليها الفريق البترولي.

 

محمد حمدى زكي

محمد حمدى زكي

 

- ناصر ماهر

توهّج ناصر ماهر مع فريق بتروجت هذا الموسم لدرجة أن نادى فياريال الإسبانى طلب خضوعه لفترة معايشة هناك فى ظل القناعة التامة بإمكاناته الفنية والبدنية، بعد أن أصبح واحدا من اللاعبين المميزين فى الدورى المصرى ورشّحه حسام البدرى للعودة للأهلى من جديد فى الصيف القادم.

 

ناصر-ماهر
ناصر ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة