خالد صلاح

ارتفاع عدد ضحايا انفجار منجم الفحم فى إيران لـ 72 شخصا

الخميس، 04 مايو 2017 02:13 م
ارتفاع عدد ضحايا انفجار منجم الفحم فى إيران لـ 72 شخصا انفجار منجم الفحم فى ايران
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رئيس مؤسسة الطوارئ الايرانية 'بيرحسين كوليوند' إن حصيلة الإصابات فى حادث انفجار منجم 'يورت' للفحم الحجرى فى إزادشهر (محافظة كلستان – شمال) بلغت حتى الأن 72 شخصا؛ منوها إلى تواصل الجهود للعثور على باقى العالقين فى هذا الحادث، حسبما ذكرت وكالة إرنا الإيرانية.

وأضاف كوليوند فى تصريح لمراسل وكالة الجمهورية الاسلامية للأنباء اليوم الخميس، وعلى هامش تفقده للمصابين فى حادث المنجم الراقدين فى مستشفى خاتم الانباء، والشهيد مطهرى بمدينة كنبد كاووس فى محافظة كلستان، قائلا ان فريق الطوائ المتواجد فى موقع الحادث حاليا يضم 10 سيارات بالاضافة إلى باصين ومروحية إسعاف مع كافة الأجهزة المطلوبة إلى جانب الكادر الطبى.

وتابع:  الفريق الطبى تمكن حتى الساعة الرابعة من فجر اليوم الخميس من نقل 72 مصابا الى المستشفيات لتقلى العلاج بالاضافة الى إسعاف بعض الجرحى فى موقع الحادث؛ موضحا أن 21 شخصا من هؤلاء الجرحى غادروا المراكز العلاجية فيما أُدخل شخصين أخرين وحدة العناية المركزة.

وبشأن القتلى فى حادث المنجم، قال كوليوند ان 21 جثة سلمت إلى الطب العدلى؛ مضيفا أنه تم تحديد هوية 20 من هذا العدد فيما بقيت جثة واحدة بحاجة إلى إجراء فحوصات دقيقة لتحديد هويتها. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة