خالد صلاح

شاهد.. كهربا يكشف أفضل لحظات مشواره مع اتحاد جدة

الجمعة، 05 مايو 2017 09:00 ص
شاهد.. كهربا يكشف أفضل لحظات مشواره مع اتحاد جدة محمود كهربا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على مشوار النجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا" مع نادى اتحاد جدة السعودي، حيث انتهت فترة إعارة اللاعب قادماً من نادى الزمالك، والتي استمرت موسماً واحداً.

وتذوق محمود "كهربا" طعم النجاح خلال تجربته الاحترافية مع اتحاد جدة، حيث قاد الفريق للحصول على بطولة كأس ولي العهد السعودي بعد غياب دام 13 عاماً، كما نجح في تسجيل 16 هدفاً بمسابقة الدورى السعودي.

محمود "كهربا" تحدث لـ"اليوم السابع" فى وقت سابق، عن أبرز اللحظات في مشواره مع اتحاد جدة، والتشيلي لويس سييرا، المدير الفني للفريق وصداقته مع لاعبي "العميد".

محمود "كهربا" اختار هدفه فى شباك النصر بالمباراة النهائية فى بطولة كأس ولي العهد التي أقيمت في مارس الماضى بملعب "الملك فهد" الدولي، الأعلى فى مشواره مع "العميد"، قائلاً، "هدفى فى شباك النصر بنهائى كأس ولى العهد السعودى هو الأغلى، الفريق والجماهير كانوا فى أشد الحاجة إلى الفرحة فى ظل الظروف الصعبة التى يمر بها النادى هذا الموسم، كما أن هذا اللقب تحقق لأول مرة منذ 13 عاماً وبالتالي فالفوز بهذا اللقب كان يحمل نكهة خاصة لاسيما وأنه هو الاول لي فى الملاعب السعودية.

 

كما اختار "كهربا" لقاء اتلتيكو مدريد الاسباني أفضل مباراة خاضها مع "العميد"، تلك المباراة الودية التي أقيمت بملعب "الجوهرة"، ضمن احتفالات نادي اتحاد جدة بمرور 90 عاماً على تأسيسه.

وسجل محمود "كهربا" هدفاً وصنع آخر فى خسارة اتحاد جدة أمام اتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليحظى بإشادة الارجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني للفريق.

 

 

وعن مدرب اتحاد جدة، لويس سييرا، قال "كهربا"، "مدرب رائع وهو أحد الاسباب التى دفعتنى للتألق، لاسيما وأنه يثق فى قدراتى ودائماً ما يمنحنى حرية التحرك داخل أرض الملعب، ولاشك أن تلك الثقة دائماً ما تدفع اللاعب لتقديم أفضل ما لديه للحفاظ على تلك الثقة".

وعن أصدقائه المقربين، قال "كهربا"، "التونسي أحمد العكايشي، الكويتى فهد الانصاري، أحمد عسيري وعمار الدحيم".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة