أكرم القصاص - علا الشافعي

سألنا 10 بنات إيه أغرب حاجة فى شنطتك.. صابونة وليفة أغرب الإجابات

الأحد، 07 مايو 2017 09:00 ص
سألنا 10 بنات إيه أغرب حاجة فى شنطتك.. صابونة وليفة أغرب الإجابات أغرب حاجات فى شنط البنات
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يمكن لأي فتاة أن تتلخى عن حقيبتها،  فبعض الفتيات تعتبر حقيبتها بمثابة عالمها الخاص تجمع به كل ما يلزمها وكل ما تتوقع أن تستخدمه خارج المنزل، ودائما ما يشاع أن بحقيبة أى فتاة يمكنك أن تجد كل ما تتخيله من الإبرة للصاروخ. وعندما سألنا بعض الفتيات عن صحة هذا الأمر أكدت إجابتهن بالإجماع أن هذا الأمر صحيح تماماً وأن حقائب الفتيات غالباً ما تحوى أشياء أغرب من الخيال.

قالت" رضوي أحمد" أنه لا يمكنها الاستغناء عن وجود إبرة وفتلة بحقيبتها حتى يمكنها إصلاح أى قطع بملابسها خارج المنزل بالإضافة إلى صابونة لا تفارق جيب حقيبتها أبداً.

شيماء العربي
شيماء العربي
عبرت "شيماء العربي" عن هذا الأمر ضاحكة وقالت أن بحكم عملها كمنقذة سباحة دائماً ما تحتوى حقيبة كتفها على ملابس كثيرة وليفة استحمام وشامبو.

أما "ابتسام" قالت أنها منذ عدة سنوات وهى دائماً ما تحمل بحقيبتها حذاء "فلات" حتى إذا ما تضررت من الكعب العالى تستبدله بالفلات.

أما هند أحمد التى تعمل مضيفة طيران، فقالت :"معى إسدال دائماً، وفلاشة مش محتاجاها وإعلانات من اللى بتتوزع فى الشارع".

شيماء فوزي
شيماء فوزي
وجاءت شيماء فوزي بالمفاجأة قائلة: عادة ما أذهب لعملى قبل عامل البوفيه لذا "المج والكنكة والولاعة" لا يفارقون حقيبتى أبدا.
كنكة ومج وولاعة بشنطة شيماء
كنكة ومج وولاعة بشنطة شيماء
أما ياسمين عفيفى فأكدت أنها حريصة منذ عدة سنوات على اقتناء صابونة وفرشاة ومعجون أسنان بحقيبتها.

وشاركت "ولاء" قائلة: دائماً وأنا خارج المنزل أحب شراء الأحذية لذلك لا يفارق حقيبتى شراب قطن احتياطي حتى أرتديه عند قياس الأحذية.

ادوات خياطة دايما فى شنطة امنية
ادوات خياطة دايما فى شنطة امنية
وعن أغرب شىء تحملة بشنطتها قالت "أمنيه فوزى" أنها لا يمكن أن تخرج من منزلها دون أن يكون معها مقص صغير وملقاط وأدوات خياطة إبره وخيط".

و فى السياق نفسه قالت "إسراء سراج" منذ ثانوى وأنا أحمل بعض الكريمات المرطبة والمانيكير بحقيبتى،  بالإضافة إلى قوائم طعام لعدة محلات شهيرة.

اسراء سراج
اسراء سراج

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة