خالد صلاح

أم المتهمة بـ"رشوة مجلس الدولة": "حسبى الله ونعم الوكيل ضيعتوا بنتى"

السبت، 10 يونيو 2017 03:35 م
أم المتهمة بـ"رشوة مجلس الدولة": "حسبى الله ونعم الوكيل ضيعتوا بنتى" المتهمة فى قضية رشوة مجلس الدولة
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حضرت والدة رباب عبد الخالق المتهمة بـقضية "رشوة مجلس الدولة" إلى مقر محكمة جنايات القاهرة، اثناء انعقاد الجلسة، وقامت بالصياح بقفص إيداع المتهمين قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل مش مسمحاكوا ضيعتوا بنتي.. احنا فى رمضان منكم لله".

ووصف دفاع المتهم الثالث موكله بأنه "الضحية الوحيد بالدعوى"، مشددًا على أن رصيد البنكي صفر، وأنه حرر محضر زنا ضد زوجته، لأنه علم أن لها علاقة بواقعة الرشوة الجنسية، لافتًا أنهما متزوجان من 20 سنة ووضع لها الأمان و الثقة، وأشار إلى أن موكله طاله الآذي وسٌرق ودُنس شرفه وعرضه .

وتحدث "اللبان" من داخل القفص، قائلاً بأن ما يثار حول المناقصة محل القضية وكونها غير حقيقية ليس صحيح، مشددًا على أن المناقصة كانت حقيقية والشركات المتقدمة بها حقيقية كذلك، وتم توجيه الدعوى لستة عشر شركة عاملة بمجال الإثاث ، ساردًا نص المادة المنظمة للمناقصات والمزايدات بالائحة التنفيذية، والذس تنص بأن التعاقد بمناقصة محدودة بقرار مسبب من السلطة المختصة لشركات و أفراد بذواتهم من بين المقيدين بسجلات الجهة الإدارة أو غيرهم التي تعتمد أسمائهم السلطة المختصة، أما بخصوص القيمة المقدرة ، فقد أفاد "اللبان" بأنه بيان لا يعلمه إلا الأمين العام للمجلس و اللجنة المشكلة من قبله.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة