خالد صلاح

13 سبتمبر.. الحكم على المتهمين فى قضية "الرشوة الكبرى بمجلس الدولة"

السبت، 10 يونيو 2017 02:29 م
13 سبتمبر.. الحكم على المتهمين فى قضية "الرشوة الكبرى بمجلس الدولة" محاكمة المتهمين فى قضية رشوة مجلس الدولة-أرشيفية
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حجزت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة التجمع الخامس محاكمة جمال اللبان، و 3 آخرين، في القضية المعروفة بـ"رشوة مجلس الدولة" لجلسة 13 سبتمبر للنطق بالحكم.

واستمعت المحكمة إلى مرافعة دفاع المتهمة الثانية في القضية ، حيث طلب من المحكمة إعفائها من العقاب بناء على نص المادة 107 من قانون الإجراءات الجنائية ، وقال إن موكلته اعترفت اعترافا تفصليا ، وأن الاعتراف هو ما نص عليه القانون الذى يؤكد إعفاءها من العقوبة.

وفيما يتعلق بجريمة الزنا، قال الدفاع أنه لم يختلى بموكلته منذ توليه مسئولية الدفاع عنها فى التهم المنسوبة إليها.

تُعقد الجلسة أمام الدائرة 26 بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار أسامة شاهين، وعضوية  كلا من المستشارين حمدى الشنوفى، ومحمد طلعت، وسكرتارية جورج ماهر ، ووائل عبد المقصود، وحضر المتهمون للمحكمة وسط حراسة امنية مشددة وتم ايداعهم بقفص الاتهام عدا المتهمة رباب وقامت باخفاء وجهها تخوفاً من الكاميرات ووسائل الإعلام.

كان المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام قد احال جمال الدين محمد إبراهيم اللبان مدير الإدارة العامة للتوريدات بمجلس الدولة، وإثنين آخرين، إلى محكمة الجنايات، في ختام التحقيقات التي باشرتها نيابة أمن الدولة العليا  والتي كشفت عن اتهام "اللبان" بتقاضيه عطايا تمثلت في مبالغ مالية وفوائد غير مادية على سبيل الرشوة مقابل أداء عمل من أعمال وظيفته والإخلال بواجباتها وارتكابه  تزويرا في محررات رسمية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رنا محمد محسوب علي منروع

نور الرحمن

شكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة