خالد صلاح

أحمد فلوكس: غضبت من شائعة "مطاردتى بشبشب" فى الإمارات

الإثنين، 12 يونيو 2017 07:30 م
أحمد فلوكس: غضبت من شائعة "مطاردتى بشبشب" فى الإمارات أحمد فلوكس
كتبت دينا لويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل النجم الشاب أحمد فلوكس، ضيفًا مساء أمس على برنامج "رئيس تحرير نفسى"، الذى تقدمه غدير حسان وفادى إبراهيم، على الراديو 90.90، طول شهر رمضان. البرنامج تدور فكرته حول الصحافة، ويتخيل الضيف أنه رئيس تحرير صحيفة أو مجلة، وأكد فلوكس أنه لو تم تحقيق هذا الحلم، فأنه يتمنى أن يكون رئيس تحرير صحيفة ورقية.

 

وأضاف: "الورقى الأهم طوال الوقت، وهو ما تربينا عليه، لكن المواقع مهمة بالطبع". وأوضح أنه لا يغضب من الصحفيين الذين يأخذون أخبارا فنية من صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، قائلاً: "حقه، طالما أنا كاتباها فى صفحتى، يبقى حقه".

 

كما أكد علاقة الفنان بالصحافة مثل علاقة "القط والفار" لافتا إلى أن أكثر ما أغضبه وبشدة كان تداول أحد الأخبار أنه أثناء زيارته لابنه فى الإمارات حدثت مشادة بينى وبين أم ابنى، لدرجة أنها طاردتنى فى الشارع "بالشبشب" حيث أغضبنى جدًا هذا الخبر، لدرجة أن أم ابنى كانت تريد مقاضاة المواقع التى نشرت هذا الخبر كما أكد أن انشغاله الشديد بمسلسل "الأب الروحي" سبب اعتذاره عن المشاركة فى مسلسلات رمضان لانشغالنا الشديد فى التصوير، وفيما يتعلق بمتابعاته لمسلسلات رمضان، أكد أنه يتابع مسلسل "خلصانة بشياكة" لأنه كوميديه خفيفة، ومسلسل "عفاريت عدلى علام" رائع.

 

برنامج "رئيس تحرير نفسى" يقدم عبر الراديو 90.90، يوميًا طوال شهر رمضان الكريم


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة