خالد صلاح

مع تغيير الفصول.. وصفات طبيعية من مطبخك هتخلصك من حشرات المنزل

الخميس، 15 يونيو 2017 01:30 ص
مع تغيير الفصول.. وصفات طبيعية من مطبخك هتخلصك من حشرات المنزل حيل للتنظيف
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع تغيير الفصول واختلاف درجات حرارة الجو تبدأ الكثير من الحشرات فى البحث عن أماكن أكثر رطوبة وأكثر ملائمة لطبيعة حياتها. فقد تهاجر الكثير من الحشرات من حديقة المنزل إلى داخل المنزل فى مجموعات لتختبئ فى الشقوق وبين ثنايا الأخشاب وفى الأماكن الرطبة بالمنزل كالمطابخ والحمام فإذا كنت تعانين من مهاجمة الحشرات المنزلية لبعض الأماكن بمنزلك يمكن التخلص من ذلك نهائياً بطريقة طبيعية دون اللجوء لاستعمال المبيدات الحشرية السامة التى قد تضر بصحة الأسرة فى الكثير من الأحيان.

صورة ارشيفية
حيل التنظيف
لذا يقدم لك موقع  the list بعض العناصر الطبيعية التى يمكنك الاستعانة بها من أجل التخلص من حشرات المنزل بشكل نهائى :
زيت القرفة
زيت القرفة
1-زيت القرفة: يعتبر زيت القرفة من المكونات الطبيعية المضادة لتجمع الحشرات والتى تسبب استنشاقها شلل فى الأجهزة الحيوية للحشرات .قومى بإضافة ملعقتان من الماء إلى نصف كوب من زيت القرفة مع بعض الخل ورشى الفتحات والأماكن التى تلاحظين تواجد النمل والحشرات المنزلية بها.
الخل
الخل
2-الخل: يعتبر الخل من المكونات التى تتسبب فى التخلص من الحشرات المنزلية للأبد فبسبب رائحته النفاذة تطرد الحشرات وتقتل الضار منها. يمكنك استخدام الخل فى التخلص من الحشرات المنزلية عن طريق إضافة نصف كوب من الخل إلى مياه التنظيف التى تستخدمينها عند مسح أرضية منزلك مع تهوية المكان بشكل جيد كل صباح.
مسحوق القهوة
مسحوق القهوة
3- القهوة: تعتبر رائحة القهوة ألد أعداء النمل والحشرات المنزلية قومى برش القليل من مسحوق القهوة فى الفتحات وأماكن تجمع النمل فى منزلك وستلاحظين فرار النمل فى وقت قليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة