أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب أحمد إسماعيل يكشف التلاعب فى سيارات المعاقين ويطالب بالتصدى له

الخميس، 15 يونيو 2017 11:42 ص
النائب أحمد إسماعيل يكشف التلاعب فى سيارات المعاقين ويطالب بالتصدى له النائب أحمد إسماعيل
كتب هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم النائب أحمد إسماعيل، بطلب إحاطة لرئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، بخصوص التلاعب فى صرف السيارات المجهزة لذوى الاحتياجات الخاصة، مشيرا إلى أن هناك انتهاكات كثيرة تتم فى الأمر.

وكشف "إسماعيل"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، عن طرق التلاعب، ومنها إداخل بعض المتلاعبين لبيانات أشخاص غير مستحقين بين أسماء الأشخاص المستحقين، ليحصلوا على السيارات، كما يقوم بعض المعاقين ببيع قرار الإفراج الجمركى عن السيارة الخاصة به لأشخاص غير مستحقين، مؤكدا أن هناك تصنيفات لحالات الإعاقة التى تحتاج لصرف سيارات مجهزة، فالمشكلات لا تنتهى ولا أحد يتصدى للتلاعب.

وأشار عضو مجلس النواب فى تصريحه، إلى أن المشكلة ليست فقط فى التلاعب، وإنما فى تعقيد إجراءات حصول بعض المعاقين على السيارات فى المجالس الطبية المختصة، كما أنه هناك مشكلات أخرى تتعلق بالحالات التى تستحق صرف السيارة، ولكن يرفضها المجلس الطبى، مثل حالة شلل أو بتر بالذراع اليسرى، خاصة فى ظل تطوير صناعة السيارات والتكنولوجيا الحديثة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

سيارات المعاقين

أول من يقوم بالأنتهاكات و يستفيد منها هم بعض رجال الجمارك الذين يفومون بالأتفاق مع مكاتب التخليص بإنتهاء الأجرأت وهم الذين ينصحون أصحاب المكاتب ماذا يفعلون ليكون وضعهم قانونى فى سبيل الحصول على المبالغ المتفق عليها و لكل واحد من بعض الفاسدين فى الجمارك مكاتب معينة يتعامل معها لأنهم عارفين قوائم الشروط الفاسدة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة