أكرم القصاص - علا الشافعي

مباحث التموين بسوهاج تضبط 46 قضية بينها 1180 قطعة ألعاب نارية

الأربعاء، 21 يونيو 2017 11:14 ص
مباحث التموين بسوهاج تضبط 46 قضية بينها 1180 قطعة ألعاب نارية ألعاب نارية - أرشيفة
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت الأجهزة الأمنية بسوهاج بإشراف اللواء عمر عبدالعال حكمدار المديرية نائب مدير الأمن، والعميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية حملة تموينية لتحقيق أقصي رقابة على الأنشطة التجارية والصناعية، وضبط الأسعار والأسواق لتخفيف الأعباء على عموم المواطنين ومحدودي الدخل، وذلك برئاسة العقيد محمد نصحى مدير إدارة مباحث التموين .

وأسفرت الحملة عن ضبط " 46" قضية تموينية من بينها ضبط "شريف. ع" 48 سنة صاحب مستودع بوتاجاز ويقيم دائرة مركز جرجا، لتصرفه في "150" اسطوانة بوتاجاز من حصة المستودع وبيعها فى السوق السوداء.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5278 جنح مركز جرجا لسنة 2017، وتم ضبط "1180" قطعة ألعاب نارية مجهولة المصدر، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2278 إدارى قسم أول سوهاج لسنة 2017.

كما تم ضبط "13" قضية عدم الإعلان عن الأسعار، و"10" قضايا عدم حمل شهادة صحية، و"4" قضايا إنتاج خبز بلدي ناقص الوزن، و"5" قضايا مخابز إنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات، و"3" قضايا غلق محل التموين أثناء مواعيد العمل الرسمية، وقضية إدارة منشاة بدون ترخيص، و"3" قضايا عرض لحوم مكشوفة بدون غطاء شاش، وقضيتى عدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخبز، و"3" قضايا توقف عن إنتاج الخبز أثناء مواعيد العمل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة