أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يتفوق على جميع مهاجمى ليفربول فى الموسم الأخير

الأربعاء، 21 يونيو 2017 12:56 ص
محمد صلاح يتفوق على جميع مهاجمى ليفربول فى الموسم الأخير محمد صلاح ومهاجمى ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق الدولى المصرى محمد صلاح، نجم روما الإيطالى، على جميع مهاجمى ليفربول فيما يتعلق بالمساهمة التهديفية فى الموسم الأخير 2016/2017.

وأصبح انتقال محمد صلاح لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية وشيكا للغاية، حيث وصل النجم المصرى إلى إنجلترا مساء الثلاثاء، لوضع اللمسات النهائية على الصفقة التى من المرجح أن تكون بعقد يمتد لـ5 سنوات وتتكلف 32 مليون إسترلينى بالإضافة إلى 5 ملايين كحوافز إضافية، ويحصل خلاله الفرعون على راتب أسبوعى قيمته 90 ألف جنيه إسترلينى.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن البعض قد يتساءل لماذا يدفع الريدز الكثير من الأموال مقابل التعاقد مع النجم المصرى الذى فشل فى إحداث فارق فى كرة القدم الإنجليزية مع تشيلسى، مضيفة أن الرد يكمن فى أن يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول نظر إلى إحصائيات محمد صلاح الرائعة وأراد تدعيم الجانب الهجومى للريدز.

أضافت الصحيفة أن محمد صلاح نجح فى الموسم الماضى فى تسجيل 15 هدفا وصناعة 11 آخرين فى الدورى الإيطالى، ليصبح أفضل من مهاجمى ليفربول فى الدوري الإنجليزي فى كلتا الفئتين.

مقارنة بين الأهداف التى ساهم بها صلاح فى الموسم الماضى مع مهاجمى ليفربول
مقارنة بين الأهداف التى ساهم بها صلاح فى الموسم الماضى مع مهاجمى ليفربول

 

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح ساهم بـ26 هدفا فى الكالتشيو، ليتفوق على أفضل لاعبى ليفربول فيليب كوتينيو الذى اشترك بـ20 هدفا فى الدوري الإنجليزي بفضل تسجيل 13 و7 تمريرات حاسمة، يليه فيرمينو الذى ساهم بـ18 هدفا بالتساوى مع ساديو مانى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة