خالد صلاح

بالفيديو.. محافظ مطروح: 35 طن مواد غذائية وذبح 4 عجول وإفطار 100 ألف صائم خلال رمضان

الخميس، 22 يونيو 2017 08:22 م
بالفيديو.. محافظ مطروح: 35 طن مواد غذائية وذبح 4 عجول وإفطار 100 ألف صائم خلال رمضان توزيع المساعدات الغذائية على القرى الاكثر احتياجا بمطروح
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أعلن اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، أنه تم توزيع هدايا رئيس الجمهورية، من المواد الغذائية على القرى الأكثر احتياجا بمحافظة مطروح، قبل عيد الفطر من مديرية الشئون الاجتماعية والأوقاف ومؤسسة مصر الخير، حيث تم توزيع 35 طن مواد غذائية وذبح 4 عجول وإفطار 100ألف صائم خلال رمضان بالخيمة الرمضانية على كورنيش مرسى مطروح.

وشملت عملية التوزيع تجمعات القطرانى والفخرى ببرانى وتجمع جوعين بمدينة مرسى مطروح بإجمالى 9 أطنان مواد غذائية و3,5 طن لحوم، كما ساهمت رابطة الشباب بتوزيع 350 قطعة من ملابس العيد.

واختتمت أمس بالتزامن مع ليلة القدر فعاليات الخيمة الرمضانية، التى استمرت طوال شهر رمضان الكريم فى استقبال الصائمين، من أهالى المحافظة وزائريها والوافدين من العمال والموظفين بما، بأعداد تجاوزت 100 ألف صائم، مع إقامة ندوات دينية وتثقيفية طوال الشهر، وتقديم خطاب دينى وسطى مستنير، بمشاركة رجال الأوقاف والأزهر بمطروح وكبار العلماء بمصر، وذلك بمساهمة مالية من خارج الصندوق، كتبرع من رجال الأعمال المخلصين بالمحافظة.

وقال البيان الصادر عن المحافظة، إن المواطنين قدموا الشكر لمحافظ مطروح، على ما لمسوه من أعمال إنسانية وخيرية ومراعاة الظروف الإنسانية والاجتماعية والتخفيف من أعباء المواطنين، مع ترحيبه وحرصه على مشاركة الصائمين فرحة الإفطار بالخيمة الرمضانية، وتأكيد روح الألفة والمحبة مع كل الحاضرين، تحت قيادة ابن مصر البار السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى.

كما تم توزيع المواد الغذائية قرية جارة أم الصغير بسيوة وتجمعات الرابية وأوجارين بمدينتى السلوم وبرانى بإجمالى 20 طن مواد غذائية بتكلفة مالية 120 ألف جنيه ليصل إجمالى الدعم إلى 220 ألف جنيه.

واستمرت للشهر الثامن على التوالى مبادرة "مطروح تحارب الغلاء"، بتخفيض 30 % لأسعار 117 سلعة غذائية رئيسية، دعما من رجالا الأعمال المخلصين بالمحافظة، مع فتح معرض لوجيستى لبيع الخضر والفاكهة بمدينة مرسى مطروح بأسعار مخفضة للمواطنين، بالتنسيق مع جمعية تسويق الخضر والفاكهة بقرى بنجر السكر، للتخفيف من أعباء المواطنين وتوفير ثلاجات لعرض اللحوم والدواجن المجمدة، بأسعار مخفضة، من خلال 8 منافذ تموينية بمدن المحافظة، وتوفير اللحوم الطازجة بسعر 75 جنيها للكيلو.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة