أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. أحمد توفيق يهدر هدفًا للزمالك أمام اتحاد العاصمة

الخميس، 22 يونيو 2017 12:43 ص
بالفيديو.. أحمد توفيق يهدر هدفًا للزمالك أمام اتحاد العاصمة أحمد توفيق لاعب وسط الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أهدر أحمد توفيق لاعب وسط الزمالك، فرصة تسجيل هدف لفريقه أمام اتحاد العاصمة الجزائرى، فى المباراة المقامة بينهما حالياً، على استاد 5 يوليو بالجزائر، فى إطار الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

تلقى أحمد توفيق تمريرة رائعة من النيجيرى ستانلى، ليصبح منفردا بحارس مرمى اتحاد العاصمة الذى تقدم من مرماه ليمنع الفريق الأبيض من تسجيل هدف التقدم.

ويضم تشكيل الزمالك فى مواجهة اتحاد العاصمة كلا من: أحمد الشناوي وعلي جبر ومحمود حمدي "الونش" وحسني فتحي ومحمد ناصف وطارق حامد ومعروف يوسف وأحمد توفيق وستانلي أوهايتشي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وباسم مرسي.

شهد تشكيل الزمالك الدفع بـ3 لاعبين فى وسط الملعب وهم طارق حامد ومعروف يوسف وأحمد توفيق بجانب عودة محمد ناصف لقيادة الجبهة اليسرى على حساب أحمد فتوح بينما استبعد ايناسيو كلا من إبراهيم صلاح وأحمد رفعت وعمر صلاح من قائمة المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Alaa

أحمد توفيق . أحمد توفيق ... لاعب فاشل

أقسم بالله العظيم انا مش عارف هذا اللاعب موجود ازاى فى الزمالك والله دونجا برقبته خمسين مره

عدد الردود 0

بواسطة:

gamal abdel nasser

لاعب ملوش أي 60 لازمة

الخديوي أحمد توفيق لاعب فاشل منفلت ممكن يشتم رئيس ناديه على الهواء ويخلع فانلة النادي ويرميها على الأرض أمام الشاشات بعد تسجيل هدف فطيس غير مؤثر في مباراة أفريقية ويسجل في مرماه أمام الأهلي ويهديه الدوري ويجيب عليك ضربات جزاء من الهوا وفاولات تتسبب في أهداف بالجملة غير اتقفز لأسفل أمام المرمى كما الحال في هدف الجزائريين الأول أمس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة