أكرم القصاص - علا الشافعي

"الوزراء" ينتج فيديوهات لنماذج مصرية مشرفة لتشجيع الشباب على الإبداع

الأحد، 25 يونيو 2017 06:25 م
"الوزراء" ينتج فيديوهات لنماذج مصرية مشرفة لتشجيع الشباب على الإبداع مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مركز معلومات مجلس الوزراء، أنه إيمانا من المركز بأن الإلهام من العوامل الأساسية للنجاح مع وجود القدوة فى حياتنا، أنتج المركز مجموعة من الفيديوهات تحت مسمي "نماذج مصرية مشرفة" سيتم عرضها تباعا على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.
 
وأضح المركز أن الفيديوهات ستحتوى على نماذج مصرية كثيرة لها بصماتها فى المجالات المختلفة ونماذج يحتذى بها بهدف تشجيع وتحفيز الشباب على إطلاق طاقتهم الإبداعية والمساهمة فى بناء مستقبل أفضل، موضحا أن هذه النماذج التى سيتم عرضها هى جزء صغير من قائمة طويلة لمصريين أبهروا العالم بإنجازاتهم التى تدعو للفخر.
 
 
وعرض المركز فى أول فيديوهاته ، فيديو للمغامر  المصرى، عمر سمرة الذى تم تكريمه من قبل رئيس الجمهورية العام الماضى. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

قصه شاب ........... احزنتنى ......... عليه و على مصر !!!!!!!

شاب مصرى ........... من طبقه فقيره ...... أو الطبقه الدنيا ........... حاله كحال ......... 80% من المصريين !!!! هذا الشاب ........ فى كليه الحقوق ........ تفوق منذ العام الاول ......... وترتيبه الاول على الدفعه ......... وتقديره امتياز .......... فى جميع السنوات .......... ثم اصبح الاول على الدفعه !!!!!!! للاسف ......... اساتذه الجامعه ......... أخبروه انه لا توجد وظائف ........... طبعا لانه ليست من الصفوه أو ابن استاذ !!!!! كما أن القضاء .......... قال انه غير لائق........... اجتماعيا........... طبعا لانه ليست من الصفوه ....... وليست ابن مستشار !!!!!! أى تشجيع تتكلم عنه !!!!! وأى ابداع تتحدث عنه !!!!!!! للاسف مصر محرومه من عقول ابناؤها النابغين !!!!! ......... ويدير شئونها ......... ابناء الصفوه من الاغبياء المعوقين !!!!!!!! لذلك لا عجب .......... أن نجد هذا حالنا بعد 60 عام من التحرر من الاستعمار الخارجى!!!!! لاننا اصبحنا فريسه لاستعمار داخلى !!!!!! يتمثل فى الفساد الذى يعيث فيه المسئولين فى كل مؤسسات الدوله !!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة