خالد صلاح

شاهد.. 3 تحديات تنتظر كهربا مع اتحاد جدة

الجمعة، 30 يونيو 2017 01:30 ص
شاهد.. 3 تحديات تنتظر كهربا مع اتحاد جدة محمود كهربا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه النجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، العديد من التحديات مع نادى اتحاد جدة السعودى الذى أعلن تجديد تعاقده مع اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم إضافي قادماً من الزمالك.

محمود "كهربا" الذى قاد اتحاد جدة للفوز ببطولة كأس ولى العهد للمرة الاولى منذ 13 عاماً، واحتل المركز الثالث فى قائمة هدافى الدورى السعودى برصيد 16 هدفاً، لديه العديد من التحديات بعدما بات نجم الفريق السعودى الأول، وهو ما سنستعرضه سوياً خلال السطور القادمة..

 

الفوز بالدورى السعودى
 

تحلم جماهير اتحاد جدة بالحصول على بطولة الدورى السعودى للمرة الاولى منذ موسم 2008 – 2009، وستكون الآمال معقودة على المهاجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا" فى ظل الامكانيات الفنية والتهديفية الفائقة التى يمتلكها، حيث ترى أن اللاعب يمتلك القدرة على إعادة الفريق لمنصات التتويج فى الموسم الجديد بعد الحصول على بطولة كأس ولى العهد فى الموسم المنقضى.

 

ولن تكون مهمة "كهربا" مع اتحاد جدة فى حصد لقب الدورى السعودى "سهلة" فى ظل قوة المنافسة التى تجمع عمالقة المملكة على الفوز بالبطولة مثل الأهلى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى والهلال والنصر.

 

لقب الهداف
 

تبدو الفرصة سانحة أمام "كهربا" للمنافسة بقوة على حصد لقب هداف الدورى السعودي، بعدما احتل المركز الثالث فى قائمة الهدافين الموسم الماضى.

ويعد السورى عمر السومة، هداف الدورى السعودى ثلاث مرات متتالية، هو أبرز المنافسين للمهاجم المصرى فى الموسم المقبل على حصد لقب "الهداف"، فهل ينجح كهربا فى إنهاء هيمنة لاعب الاهلى السعودى على لقب "الهداف"؟.

 

دورى أبطال أسيا
 

يستعد نادى اتحاد جدة، للمشاركة فى النسخة الجديدة من مسابقة دورى أبطال أسيا، بعدما أنهى مشواره فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى السعودى بالمركز الرابع خلف ناديي الاهلى والهلال.

وسيكون محمود عبد المنعم "كهربا" مطالباً بقيادة اتحاد جدة للذهاب بعيداً فى المسابقة القارية، فى محاولة لإعادة النادى إلى الساحة القارية بقوة، علماً بأن الآتى توج باللقب الاسيوى مرتين فقط على مدار تاريخه عامى 2004 و2005.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة