أكرم القصاص - علا الشافعي

صلاح والحضرى وكهربا يعيدون الاستقرار للمنتخب قبل مواجهة أوغندا

الجمعة، 30 يونيو 2017 07:00 ص
صلاح والحضرى وكهربا يعيدون الاستقرار للمنتخب قبل مواجهة أوغندا محمد صلاح
كتب – محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم الثلاثى محمد صلاح وعصام الحضرى ومحمود عبد المنعم كهربا، مصيرهم في الموسم الجديد بعدما تم انتقالهم رسميًا لكل من ليفربول الإنجليزى، واتحاد جدة والتعاون السعوديين على الترتيب.

الثلاثى الذين يمثلون أعمدة المنتخب، كانوا يعيشون حالة من عدم التركيز قبل مباراة تونس الأخيرة في تصفيات أمم أفريقيا 2019، والتى خسرها الفراعنة بهدف نظيف، بسبب عدم استقرارهم وقتها على مصيرهم فى الموسم المقبل، وفقا لتصريحات الأرجنتينى كوبر المدير الفنى للمنتخب وجهازه المعاون، الذين أكدوا ان المحترفين لم يكونوا فى أحسن حال نظرًا لانشغالهم بالعديد من الأمور الخاصة بمصيرهم مع فرقهم في الموسم الجديد.

محمد صلاح أتم انتقاله إلى ليفربول الإنجليزى قادمًا من روما الإيطالى، في صفقة تاريخية وصلت إلى 40 مليون يورو، ليصبح الأغلى في تاريخ النادى الإنجليزى العريق.

عصام الحضرى انتقل رسميًا أمس الى التعاون السعودى، وهي صفقة تحمل أبعادًا تاريخية كثيرة في مقدمتها أن الحضرى أصبح أول حارس مرمى مصرى في التاريخ ينضم للدورى السعودى، فضلاً عن كسره قواعد الطبيعة بعدما احترف وهو في عامه الـ45.

محمود كهربا حسم موقفه مع الزمالك بتجديد الإعارة رسميًا إلى صفوف اتحاد جدة السعودي مقابل 2 مليون و300 ألف دولار، ليستمر اللاعب في الملاعب السعودية لعام جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة