أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ قنا يتفقد عدد من المشروعات الخدمية بمركزى نجع حمادى وأبوتشت

الإثنين، 05 يونيو 2017 12:36 م
محافظ قنا يتفقد عدد من المشروعات الخدمية بمركزى نجع حمادى وأبوتشت اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، جولة تفقدية لعدد من المشروعات الخدمية بمركزي نجع حمادي وابوتشت، رافقه عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
 
وبدأ الهجان جولته بتفقد أعمال الإنشاءات بوحدة تراخيص مرور نجع حمادي الجديدة، التي ستقام علي مساحه 20 فدان، وستخدم مراكز محافظة قنا الشمالية.
 
وأعطي المحافظ فى بيان له اليوم الإثنين ، تعليماته للمسئولين بالانتهاء من الإعمال الإنشائية للمرحلة الأولي نهاية الشهر الجاري، مؤكدًا أن إنشاء وحدة المرور يهدف إلى تخفيف الأعباء عن المواطنين أثناء استخراج أوراق التراخيص للسيارات.
 
كما تابع محافظ قنا، الأعمال الإنشائية بمحطة مياه الشرب بفرشوط، والتي تصل طاقتها الإنتاجية إلي 400 لتر / ثانية، مشيرا إلي أن نسبة تنفيذ الأعمال بالمحطة، وصلت الي 80%، لافتاً الي الانتهاء من كافة الأعمال بها بنهاية شهر أكتوبر القادم، وأضاف أن تلك المحطة سوف تعمل علي توفير مياه الشرب لقري مركز فرشوط.
 
واختتم الهجان جولته، بتفقد أعمال الإحلال والتجديد التي تجري بمستشفي ابوتشت العام، مشيرا إلي أن القوات المسلحة تقوم بتنفيذ عملية الإحلال والتجديد، والتي تشمل مستشفيات ( أبو تشت - نجع حمادي - ودشنا )، وأضاف أن أعمال الإحلال والتجديد بالمستشفيات الثلاث وصلت إلي نسب متقدمة، وتسير وفقا للجداول الزمنية المحددة .  
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة