أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد سرحان: "لو كنت مسحراتى هصحى أختى"

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 03:00 ص
خالد سرحان: "لو كنت مسحراتى هصحى أختى" خالد سرحان
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يميل الفنان خالد سرحان، إلى قضاء شهر رمضان فى جو أسرى خالص، حيث يعيش طقوس الشهر الكريم مع عائلته، وأحيانا يذهب إلى بعض أصدقائه المقربين ليتناول معهم الافطار والسحور، وسألنا الفنان خالد سرحان عن إذا كان مسحراتيا "يحب يتسحر مع من ويسّحر من"؟.. فأجاب "شقيقتى".

وأضاف الفنان، أتسحر مع شقيقتى، وأذهب أيضا إلى ايقاظها وقت السحور، حيث دائما أحب لمة العائلة، وهى من أبرز طقوس شهر رمضان، وكل إنسان يحب هذه الطقوس جدا، ويميل إلى تنفيذها فى شهر رمضان..

من جهة أخرى قال الفنان خالد سرحان، إنه يبدأ تصوير الجزء الرابع من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوى" مع داليا البحيرى، عقب إجازة عيد الفطر المقبل، موضحًا أن أسرة العمل انتهت من تصوير الجزء الثالث بالكامل، وتم عرضه قبل رمضان على قناة النهار.

وأضاف خالد سرحان لـ"اليوم السابع"، أنه من المقرر عرض الجزء الرابع من المسلسل على شاشة النهار فى شهر أكتوبر المقبل، لافتًا إلى أن نسب المشاهدة على الجزء الثالث كانت جيدة، وتلقى ردود فعل مهمة على دوره فى العمل.

ويعد الجزء الرابع من العمل الدرامى استكمالاً للأجزاء الأول والثانى والثالث، واللذين رصدا رحلة صحفية تعمل مع وزوجها فى مؤسسة واحدة، وتحدث فيما بينهما المفارقات الاجتماعية، والمسلسل يشارك فى بطولته داليا البحيرى، سمير غانم، رجاء الجداوى، مروة عبد المنعم، شيماء سيف، تأليف أمانى ضرغام، إخراج أحمد نور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة