أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. معهد القلب يبدأ تنفيذ برنامج تركيب الدعامة الدوائية لغير القادرين

الجمعة، 09 يونيو 2017 11:13 ص
اليوم.. معهد القلب يبدأ تنفيذ برنامج تركيب الدعامة الدوائية لغير القادرين     بدء برنامج تركيب الدعامة الدوائية لغير القادرين اليوم
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أحمد فتحى عميد المعهد القومى للقلب، أن برنامج تركيب الدعامة الدوائية لغير القادرين سيبدأ اليوم الجمعة ، لعلاج أكثر من 400 مريض، بالإضافة إلى تركيب  50 بالونة ميترالي ستبدأ أولى حالاتها اليوم.

وقال الدكتور أحمد فتحى، إنه سيتم تفعيل خدمة المجتمع المدني في دعم كل المستهلكات التي نحتاجها في جميع الأقسام بتقديم خدمة فيها مصداقية أمام أصحاب التبرعات، ومحاولة لتواجد إعلامي لتفعيل هذا الدور.

وأضاف الدكتور أحمد فتحى أنه سيشارك  كل أبناء المعهد من الساعة 5 بداية اللقاء حتي الإفطار الجماعي داخل المعهد، بحضور جميع الأساتذة المتفرغين والعاملين وجميع الأطباء، والأطباء المقيمين حتى يكون التواصل بين كل أبناء معهد القلب.

وأشارإلى أن هذا  ليس الغرض منه العمل الخيري فقط لمرضي الصمام الميترالي الذي كان يقوم به بعض الأطباء ،ولكن أيضا التحضير لمؤتمر التدخل للصمام الميترالي بالاشتراك مع الجامعات ،وذلك بعد عيد الفطر، وبمشاركة جراحي معهد القلب بالإضافة إلى الاستفادة من هذا العمل باستضافة المتبرعين الذين ساعدوا بتوفير معظم المستهلكات التي ستساعدنا في تركيب مثل هذه الدعامات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة