أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الشرقية يختار مدير الطب العلاجى من بين 8 مرشحين و مدير للبيطرى

السبت، 01 يوليو 2017 02:49 م
محافظ الشرقية يختار مدير الطب العلاجى من بين 8 مرشحين و مدير للبيطرى  محافظ الشرقية يختار مدير الطب العلاجي من بين 8 مرشحين
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأس اللواء خالد سعيد ، محافظ الشرقية، لجنة لإختبار عدد من المتقدمين لشغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للطب العلاجى بمديرية الصحة وعددهم 8 لإختيار الأكفأ والأنسب للنهوض بمستوى العمل وتحسين الخدمة في قطاع الصحة.

كما ترأس المحافظ لجنة لتجديد تعيين مدير مديرية الطب البيطري وعدد المتقدمين 1،كما ترأس المحافظ ايضا لجنة لإختبار عدد من المتقدمين لشغل وظيفة نائب رئيس مركز ومدينة أبو كبير وعددهم 5  لإختيار الأكفأ لتحسين مستوى الأداء و الإرتقاء بالجهاز الإدارى.

أضاف المحافظ ، فى بيان له اليوم السبت ، أن معايير الاختيار تتضمن عرضا للإنجازات التي حققها كل متقدم لشغل وظيفة القطاع الذي يعمل به بالإضافة إلى المؤهلات الحاصل عليها ومدى إجادته للغة الأجنبية و إلمامه بالقواعد العامة للحاسب الألي فضلا عن تقارير تقييم الأداء و التعرف على المقترح التطويري للنهوض بالمنظومة التي يعمل بها وكذلك اختبار السمات الشخصية ومهارات الاتصال  وقياس مدى قدرته على حل المشكلات وإدارة الأزمات و سرعة اتخاذ القرار .

وأوضح المحافظ  ، أن اختبار اختيار القيادات بجميع قطاعات العمل يهدف إلى التعرف على الإمكانيات البشرية للمرشح لشغل الوظيفة ويأتي ذلك ضمن خطة الدولة للنهوض بالعمل الإداري للارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين وتفعيلاً لسياسة الإصلاح التي تنتهجها الدولة بما ينعكس على تحسين مستوى أداء دولاب العمل الحكومي .

حضر الإختبارات اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ وفخرى السيد عزام مساعد المحافظ للمشروعات  ومدير مديرية التنظيم و الإدارة ومدير الإدارة العامة للموارد البشرية. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة