أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. وزارة الداخلية تكرم قيادات الأمن الاقتصادى لتميزهم فى أداء عملهم

الخميس، 13 يوليو 2017 03:17 م
بالصور.. وزارة الداخلية تكرم قيادات الأمن الاقتصادى لتميزهم فى أداء عملهم العميدة نجوى درويش
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت وزارة الداخلية على تكريم رجال الشرطة المتميزين فى قطاع الأمن الاقتصادى ممن يذبلون الجهد والعطاء والعمل الصادق لتحقيق الرسالة الأمنية.

 

وأناب وزير الداخلية اللواء أيمن جاد مساعد أول الوزير لقطاع الأمن الاقتصادى لتكريم عدد من مديرى الإدارات التابعة للقطاع على رأسهم اللواء قاسم حسين مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، واللواء يسرى خليفة مدير الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم، واللواء ياسـر حافـظ مدير الإدارة العامة لشرطــة الكهرباء، واللواء عـلى سلطان مـديـر الإدارة الـعـامة لمـبـاحـث الأمـوال الـعامـة، واللواء ياسر صابر مدير الإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة الداخلية، واللواء خالد نصحى مـديـر الإدارة الـعـامة لمـبـاحـث المصـنفات الفـنـية، واللواء صبرى الجمال مـديـر الإدارة الـعـامة لشـرطة البـيئة والمسطحات.

 

وتم تكريم 27 من قوة الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، و7 من قوة الإدارة العامة لمباحث الـضـرائب والرسوم، و14 من قوة الإدارة العامة لشــــرطــة الــكــهـربــاء، و8 من قوة الإدارة العامة لمباحث الأمـوال، و8 من قوة الإدارة العامة لشــــرطــــة الـتـمـويــن، و10 من قـوة الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، و3 من قـوة إدارة مباحث المصنفات الفنية.

 

بدأ الحفل بالترحيب بالقيادات الأمنية والحضور جميعا ثم تلاوة بعض آيات من الذكر الحكيم تلاها أحد المجندين من حفظة القرآن الكريم، ثم وقف رجال الشرطة دقيقة حداد على أرواح الشهداء من الشرطة والقوات المسلحة رجال الوطن الأبرار.

 

وألقى اللواء أيمن جاد مساعد أول الوزير لقطاع الأمن الاقتصادى كلمة رحب فيها بالحضور وتقديم الشكر على جهودهم المبذولة فى التصدى للجريمة بكل أشكالها وحفظ أمن وسلامة البلاد، على مدى الفترة الماضية وحثهم على بذل المزيد من الجهد وتمنى للجميع أن يحذوا حذوهم، ثم سلمهم شهادات التقدير والحافز المادى.

 

يأتى ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، وفى إطار سياسة وزارة الداخلية بتكريم رجال الشرطة المتميزين فى أداء عملهم وتوفير أوجه الرعاية الاجتماعية بكل صورها.

 

3
قيادات الداخلية

 

1
تكريم المتميزيين

 

2
جانب من التكريم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة