خالد صلاح

«جودزيلا» قتل سعيد بسبب أولوية التحميل بموقف ميكروباصات 15 مايو.. السائقون: المتهم مسجل خطر ونطالب بتطهير الموقف.. وجيران القاتل: القسم حجز عائلته خشية انتقام أسرة القتيل.. والأهالى يطالبون بالقصاص

الأحد، 16 يوليه 2017 10:10 ص
«جودزيلا» قتل سعيد بسبب أولوية التحميل بموقف ميكروباصات 15 مايو.. السائقون: المتهم مسجل خطر ونطالب بتطهير الموقف.. وجيران القاتل: القسم حجز عائلته خشية انتقام أسرة القتيل.. والأهالى يطالبون بالقصاص سعيد المجنى عليه والمتهم
كتب - محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قتل سائق زميله بسبب خلاف على أولوية التحميل من الموقف بعدما سدد له عدة طعنات بسلاح أبيض وتركه غارقا فى دمائه، وهرب إلا أنه ألقى القبض عليه بعدها.

سعيد المجنى عليه، شاب هادئ الطباع، انتهى مؤخرا من أداء الخدمة العسكرية، وقام بالعمل على ميكروباص من أجل مساعدة أسرته فى المعيشة، ويسكن معهم فى العزبة القبلية، ولكنه لم يعلم أنه عندما خرج صباحا أنه لن يعود إلى حضن والدته أو إلى منزله.

على الجانب الآخر يسكن المتهم محمود ع 30 سنة فى شارع صغير بمجاورة 5 فى منزل مكون من 3 أدوار مع زوجته فى الدور الثانى، بينما تسكن والدته فى الدور الأول، ويخرج كل صباح لقيادة الميكروباص، الذى حصل عليه بعد خروجه من السجن إلا أنه لم ينس ماضيه الإجرامى فى السرقه بالإكراه ويكون مستعدا بأخذ سلاحه الأبيض معه حتى لا يعترضه أحد وفى تلك المرة صدقت توقعاته وقتل الشاب سعيد 25 سنة الذى يعمل معه بنفس موقف الميكروباصات بحلوان بسبب الخلاف على تحميل الركاب.

القصه كما رواها عدد من السائقين بموقف حلوان/ مايو بجوار محطة مترو حلوان كانت بسبب خلاف بين المتهم محمود.ع 30 سنة، المشهور بجودزيلا والمجنى عليه سعيد فرج 25 سنة على تحميل الركاب من الموقف، الأمر الذى انتهى بقتل الأول للثانى بعدما طعنه بسلاح أبيض.

قال محمود سعيد سائق بالموقف إن المشكلة بدأت عندما قام المتهم محمود بالذهاب إلى مقدمة الموقف لتحميل الركاب بعدما وجد فوضى وعدم تنظيم دور تحميل الركاب فذهب إلى المقدمة أمام المجنى عليه سعيد، الأمر الذى جعل المجنى عليه سعيد يقوم بالتشاجر معه فقام الآخر بسبه والتعدى عليه الأمر الذى تطور سريعا لاشتباك بالأيدى ثم بإلقاء الزجاجات الفارغة بعدها قام بعدها المتهم محمود بإخراج مطواة وطعن بها سعيد وتركه وترك السيارة وهرب، فقاموا بأخذه فى سيارته إلى المستشفى ولكنه توفى أثناء ذهابه للمستشفى.

وقال صلاح البحر «سائق» بالموقف أنه السبب الرئيسى هو عدم وجود رقابة على الموقف ولذلك انتشر المسجلون ومتعاطو المخدرات بين السائقين، الذين لا يحملون رخصا ولا يوجد تنظيم للأدوار أو أى شىء وأن تلك المشاكل متكررة كل فترة، مطالبا أجهزة الأمن بتطهير الموقف من بائعى المخدرات والمسجلين.

ومن جانبهم تجمع عدد من أهالى المجنى عليه أمام النيابة مطالبين بالقصاص من قاتل سعيد بعدما علموا بأنه تم القبض عليه، ويتم التحقيق معه.

البداية كانت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغا من الأهالى بحدوث مشاجرة ومتوفى بموقف 15 مايو، وعلى الفور انتقل رجال مباحث القسم لكشف ملابسات الواقعة.

وبالانتقال أمكن تحديد طرفى المشاجرة وهما «محمود ع أ» 30 سنة، سائق، والسابق اتهامه فى 6 قضايا آخرها 707 لسنة 2009م «سرقة بالإكراه»، بينما ضم الطرف الثانى «سعيد فرج» 25 سنة، سائق، مصاب بجرح نافذ بالصدر وتوفى متأثرًا بإصابته.

تم ضبط المتهم وبحوزته الأداة المستخدمة وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ميدان الالف مسكن (قسم النزهه ) به بلطجيه ومسجلين خطر ومتعاطى مخدرات وفوضى مثل موقف مايو

😎

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

((( معجنه ..........مش طابونه )))

....و..و صباح الخير .....الموضوع على مستوى المحروسه قاطبة .......كل مواقف المشروع على هذه الشاكله ....سواقين بلطجيه ...لسانهم طويل ...سوابق ...مسطولين ...رد سجون ...الا النادر ..ومارحم ربي .........أحنا فعلا مش عايشين فى طابونه ....ده أحنا عايشين فى معجنه .......وربنا يستر ...........وربنا يكفينا ويكفيكم شر ....المعجنه ...والعجن ..والعجانين .......وصباح الياسمين ......صباااااح الفل .

عدد الردود 0

بواسطة:

محفوظ

ازاى

ازاى الشهود يقولوا كدة والداخلية كل يوم تعلن أنها متواجدة فى جميع المواقف عشان يحافظوا على تسعيرة الركوب بعد رفع سعر البنزين ؟ ياترى الداخلية بتهجص مثلا مش معقول !

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

اوسخ موقف فى مصر

الاجرة المقررة 175 قرش و السائقين يجبرون المواطنين على دفع اجرة 250 قرش وكلنا مستغربين من موقف الحكومة وقسم شرطة 15مايو من ذلك الامر هل لان معظم اصحاب الميكروبص من امناء الشرطة لذلك لزم السكوت

عدد الردود 0

بواسطة:

النمساوى

كل ميكروباص ...يقوده جودزيللا...جودزيللا اصبح علامه من علامات مواقف الميكروباصات بكل مصر

** لابد من القضاء على جمهوريه جودزيللا ..والتى كبرت وترعرعت فى غيبه من الزمن واعتقدت انه دوله داخل دوله

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ مجدي المصري - القاهرة ...

أين دور المحافظة والأمن من مواقف الميكروباص العشوائية ؟؟؟

لا يوجد موقف للميكروباصات إلا وتجد فيها البلطجة والإجرام ناهيك عن قائمة الأناشيد البذيئة من السائقين بدون حياء أمام الركاب ولا يراعون وجود نساء وبنات بينهم ..اين تنظيم هذه المواقف العشوائية وأين مسئولي المحافظة وتفتيش الشرطة ؟؟للأسف حياتنا كلها عشوائية ولا يفيق المسئولين إلا بوقع كارثة أو ضحية لتتحرك الأجهزة المعنية لتتصدر الموقف ليس دفاعاً النظام والقانون بل ليدافعوا عن دورهم المشبوه والتراخي في أداء دورهم المنوط به ..للأسف مسئولي المحافظة الكل يعلم بفرض الأتاوة والرشاوي لهم وبالتالي يحضر فقط لتحصيل أتاوتة المفروضة على المكان ولا يوجد لا قانون ولا شيئ سوى البلطجة وقلة الأدب. ثم كيف يتم الترخيص لسائقي السرفيس وهو لهم سوابق سابقة ؟؟ألا يعرف المسئولين بأن مهنة السائق هي إحتكاك بالناس ولابد أن يكون من أولويات مهنته أن يكون سجله خالي من الجرائم وأن يكون حسن اللسان والمنظر وليس بلطجي ..متى سنرى المسئولين عندنا فعل وليس رد فعل ؟؟متى سنرى المسئولين يعملون لتلافي أي مشكلة وعدم تكرارها وإيجاد البديل الأفضل ؟؟للأسف مسئولينا دائما هم رد فعل نراهم عن وقوع الكارثة ينتفضون لتبرئة موقفهم وليس إلا خوفاً من العقاب وبقاؤهم على كراسيهم ..ثم تهدأ الأمور وترجع كما كانت ولا يفقون إلا بوقوع كارثة أخرى ..وبالتالي هم يصرون على تكرار الكوارث والحوادث وهذا معناه الغباء بعينه ..المسئولين في الخارج يدرسون مصائب الدول الأخرى ويضعون الحلول والبدائل لعدم حدوثها عندهم ..أما نحن وللأسف تتكرر الكارثة وبنفس السيناريو ولا يتحرك مسئول لإيجاد الحلول والقضاء على أسبابها ..هذا من غباء المسئولين عندنا لأنه للأسف تم تعينهم بالواسطة أو المحسوبية وبدون خبرة في إدارة المكان المتواجد فيه علاوة على مسئولهم الأعلى لا يقوم بوظيفتة أيضاً ولا معاقبة من تورط في هذه المشاكل ..فمتى سنرى مسئولينا خارج مكاتبهم المكيفة يُتابعون أعمالهم بدون فساد ورشوة وأتاوة ..يا بلديات ويا محافظين تحركوا من مكاتبكم وضعوا الخطط الكفيلة بالقضاء على العشوائية في الشارع المصري

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

75 % من سائقي الميكروباص هم جودزيلا والدولة في سكة تانية خالص

ستتكرر تلك الماساويات بين البشر العاديين بسبب ضيق الرزق وغلاء المعيشة مما يؤدي بالبعض وهذا اليعض سيكون عددا كبيرا الى ارتكاب الجرائم للحصول على قوت يومه والحكومه مستمره في الخطة او مايسمى بالاصلاحات الاقتصادية المزعومة وهذة الاصلااحات لا يوجد من ورائها الا الغلاء وعدم قدرة المواطن مواسلة حياته بصورة طبيعية

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

الله يكون في عونك ياريس

الريس تولي ادارة طابونة.....كان الله عونه...كمية بلطجة لا يتخيلها عقل....رشاوي تلاقي....جهل تلاقي....عشوائيات تلاقي....ارهاب تلاقي....فقراء تلاقي....شباب لا يتحمل المسؤلية تلاقي....بنات عوانس وبيتنكوا علي العرسان تلاقي...كوسة ومحسوبية تلاقي.....خونه تلاقي....مصلحجيه تلاقي..........بذمتكم مش مطحنه ولازم ندعيله ربنا يعينه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة