خالد صلاح

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن انضمام كلوزه لرحلة البافارى فى آسيا

الأحد، 16 يوليه 2017 04:30 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن انضمام كلوزه لرحلة البافارى فى آسيا مروسلاف كلوزه
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينضم ميروسلاف كلوزه، الهداف التاريخ لكأس العالم ومهاجم

بايرن ميونخ

السابق، إلى رحلة الفريق البافارى المتجهة إلى آسيا من أجل خوض عدة مباريات ودية استعداداً للموسم المقبل 2017-2018.

كلوزة ينضم لبايرن ميونخ فى آسيا

 

103288454
كلوزة مع بايرن ميونخ

أعلن الموقع الرسمى لفريق بايرن ميونخ الألمانى أن المهاجم ميروسلاف كلوزه الذى لعب فى صفوف الفريق البافارى فى الفترة من 2007 حتى 2011، سينضم إلى البعثة التى ستغادر ميونخ مساء اليوم، الأحد، متوجهة إلى قارة آسيا للمشاركة فى بطولة الأبطال الودية التى تقام فى الصين وسنغافورة وترعاها شركة "أودى" الراعى الرسمى لبايرن ميونخ، وسيقتصر دور كلوزه على مقابلات دعائية لصالح راعى البطولة.

وقال كلوزه، فى تصريحات للموقع الرسمى للبايرن "أنا أتطلع لإعادة أيامى مع البايرن فى آسيا، سأقضى أيامًا رائعة حقًا سيكون لدى نظرة مختلفة تمامًا فى رحلة كهذه".

وكان كلوزه قد لعب لصفوف البايرن واستطاع إحراز 71 هدفًا بقميص الفريق البافارى فى الفترة التى لعب فيها.

7 غيابات عن صفوف بايرن ميونخ فى رحلته لآسيا

SV-Werder-Bremen-v-FC-Bayern-Munich-Telekom-Cup-2017-Final
فريق بايرن ميونخ

وكشف الموقع الرسمى لبايرن ميونخ، عن أسماء المستبعدين من رحلة الفريق البافارى لآسيا استعدادًا للموسم المقبل، ومن المقرر أن يغيب حارس الفريق الأساسى مانويل نوير بسبب إصابته بكسر فى القدم، وأريين روبن المصاب فى عضلة السمانة، وجيروم بواتينج المصاب فى الفخذ.

وسيتخلف أيضًا كل من جوشوا كيميتش، سباستيان رودى، نيكولاس سول وأرتورو فيدال عن السفر مع الفريق، بسبب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم فى نهائى كأس العالم للقارات الذى أقيم بين ألمانيا وتشيلى مطلع يوليو الحالى.

وجاءت قائمة الفريق البافارى المسافرة إلى الصين و سنغافورة كالآتى:

ألابا، بيرنات، كومان، دورش، فريدل، فروختل، جوتزه، هوفمان، هوميلز، خاميس، ليفاندوفسكى، مارتينيز، مولر، بانتوفيتش، رافينيا، ريبيرى، سانشيس، شتارك، تياجو، توليسو، أولرايش وفينتزايمر.

ميلان يسعى للتعاقد مع ريناتو سانشيز من بايرن ميونخ

عرض مسئولو نادى ميلان الإيطالى استعارة ريناتو سانشيز لاعب خط الوسط بايرن ميونخ الألمانى لمدة عامين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقًا لما نشرته صحيفة "ريكورد" البرتغالية، فإن إدارة ميلان الإيطالى عرضت 7 ملايين يورو على بايرن ميونخ من أجل ضم البرتغالى سانشيز لمدة موسمين على سبيل الإعارة، مع خيار شرائه بشكل نهائى مقابل 40 مليون يورو.

ويخوض نادى ميلان الإيطالى مشوار ناجح بالميركاتو الصيفى بعد التعاقد مع 10 صفقات حتى الآن أبرزها ضم ليوناردو بونوتشى مدافع يوفنتوس مقابل 42 مليون يورو.

ويرتبط البرتغالى ريناتو سانشيز بعقد مع بايرن ميونخ الألمانى يمتد حتى يونيو 2021.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة