أكرم القصاص - علا الشافعي

"تأسيسية الإعلاميين": ننتظر الدعم الحكومى للانتهاء من تجهيز مقر النقابة

الأربعاء، 19 يوليو 2017 12:22 ص
"تأسيسية الإعلاميين": ننتظر الدعم الحكومى للانتهاء من تجهيز مقر النقابة أيمن عدلى
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أيمن عدلى عضو اللجنة التأسيسية المشكلة لمباشرة إجراءات تأسيس نقابة الإعلاميين، أن النقابة أنجزت خلال الخمسة أشهر الماضية عدد من الملفات الهامة على رأسها الانتهاء من إعداد ميثاق الشرف الإعلامى.

 

وأضاف أيمن عدلى فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن من بين الملفات التى تم إنجازها وضع شروط العضوية فى النقابة وتحديد من له الحق فى الانضمام واستلام عدد كبير من استمارات عضوية الإعلاميين والعمل على تجهيز المقر.

 

وتابع أيمن عدلى قائلا: "نحن فى انتظار الدعم الحكومى لتجهيز المقر، ونعمل على الانتهاء من مدونة السلوك المهنى مع تقديمها للحوار الإعلامى وعرضها على الإعلاميين مع ميثاق الشرف، الأيام المقبلة سيتم الانتهاء من عدد من الإجراءات الخاصة بتأسيس النقابة ويتبقى لدينا عمل لجنة القيد واستلام المقر".

 

وكان مجلس الوزراء قد وافق على تشكيل لجنة مؤقتة لمباشرة إجراءات تأسيس نقابة الإعلاميين تتكون من 11 عضوا من أصحاب الخبرات والكفاءات فى القطاع الإعلامى يكون هدفها هو الإعداد لانتخابات النقابة وترشيح الأسماء، وترفع اللجنة تقريرا بعملها وترشيحاتها للمهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء فور انتهائها من اختيار المرشحين للانتخابات بعد 6 أشهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة