أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على خريطة الأعمال والصيانة بمحاور وكبارى العاصمة الرئيسية

الجمعة، 21 يوليو 2017 09:03 ص
تعرف على خريطة الأعمال والصيانة بمحاور وكبارى العاصمة الرئيسية اعمال صيانة على كوبرى-ارشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد العديد من المحاور داخل نطاق العاصمة أعمال تطوير و إصلاح فواصل مما تستدعى إغلاق جزئى لهم و ترك حارات مرورية لحركة السيارات، حيث تشرف الإدارة العامة لمرور القاهرة، برئاسة اللواء علاء متولى مدير المرور، إصلاح 3 فواصل معدنية أعلى كوبرى أكتوبر، بالقرب من الوصلة المعلقة فى الاتجاه من مدينة نصر، حتى رمسيس، وكذلك الأمر أعمال إصلاح فواصل كوبرى التونسى فى الاتجاه من محور النصر، حتى الأوتوستراد بدء من الساعة 12 ليلا الخميس، وحتى الساعة 6 صباح الأحد المقبل وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية .

وستكون أعمال إصلاح فواصل أكتوبر أعلى الوصلة المعلقة فى الاتجاه من مدينة نصر لإصلاح 3 فواصل معدنية كما سيتم  إصلاح فواصل كوبرى التونسى  بالحارة اليمنى فى الاتجاه من القاهرة إلى حلوان، على أن تكون الأعمال على مراحل ولا يتم الانتقال إلى المرحلة التالية إلا بعد انتهاء المرحلة السابقة تمامًا، مع ترك حارة لعبور السيارات وعدم إعاقة حركة المرور وسط تدعيم الطرق بالخدمات لملاحظة حركة السيارات. 

وستكون الأعمال ستكون نهارًا وليلاً لحين انتهاء المدة المحددة، وتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة، ووضع العلامات الإرشادية خلال فترة الأعمال، ووضعت الشركة المنفذة المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقة الأعمال "إضاءة – مخاريط – طواحين ضوئية – فواصل حركة – علامات إرشادية وتحذيرية"، وذلك لتحقيق السيولة المرورية.

كما تجرى إدارة المرور تحويلات مرورية بمحور العروبة بسبب أعمال صيانة لشريط سكك حديد بالطريق لمدة يومين، وستكون الأعمال ليلا فقط، وعلى القادم من شارع امتداد رمسيس استكمال الرحلة المرورية الدوران أسفل كوبرى العباسية و العودة لرمسيس، ثم يميناً صلاح سالم، وعلى القادم من كوبرى العباسية أتجاه مدينة نصر، استكمال الرحلة إلى محور رمسيس ثم الدوران حتى اتجاه محور العروبة وسط انتشار الخدمات المرورية. 

كما تجرى أعمال تغيير طبقة أسفلتية لكوبرى العاشر فى الاتجاه القادم من محور عين الحياة، وحتى كورنيش المعادى لمدة يومين، وستكون الأعمال ليلا ونهارا بدء من ليل الخميس، وسط تدعيم الطرق والمحاور بالخدمات المرورية، والأوناش لرفع أى معوقات أو أعطال للسيارات .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

كوبري شمال طرة!!

اتسائل ومعي سكان المعادي بمناطق دجلة واللاسلكي والثكنات وزهراء المعادي ،عن سبب اغلاق كوبري شمال طرة ،للقادم من الكورنيش الي هذه المناطق والي الاوتوستراد والخروج منها للكورنيش ،بدلا من الدخول الي داخل المعادي للتخفيف من الازدحام .الكوبري مغلق من عدة شهور بدعوي الاصلاح ،ولكننا لم نر اي اعمالاو معدات تنبئ بصحة هذا الادعاء ! هل فعلا هذا هو السبب ،ام سيتم الاستغناء عن هذا المنفذ الهام!!؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة