خالد صلاح

ميلان يخطف هدف مانشستر يونايتد بـ35 مليون استرلينى

الخميس، 27 يوليه 2017 02:00 ص
ميلان يخطف هدف مانشستر يونايتد بـ35 مليون استرلينى سانشيز
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد ميلان الإيطالى اتفاقا مبدئيا مع بايرن ميونخ الألمانى، بشأن ضم المهاجم البرتغالى الشاب ريناتو سانشيز، فى صفقة مخفضة بلغت قيمتها 35 مليون جنيه استرلينى.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن سانشيز الذى كان على رادار مانشستر يونايتد كل صيف، وافق على الانتقال لصفوف ميلان الإيطالى، خلال الصيف الحالى.

وكان المهاجم البرتغالى الشاب قد قال فى تصريحات صحفية أول أمس الثلاثاء بعد مشاركته فى فوز بايرن ميونخ على تشيلسى بنتيجة 3-2، فى المباراة الودية التى أقيمت فى سنغافورة، بان مستقبله غير واضح فى صفوف الفريق البافارى.

وقال سانشيز: "أنا غير راض، بالطبع، وأود أن ألعب أكثر لهذا السبب أريد أن أغير الفريق وأذهب إلى ناد استطيع الحصول فيه على فرصة أكبر للعب".

وأضاف المهاجم الشاب قائلا: "ميلان هو خيار مثير للاهتمام، وإذا حصلت على الفرصة وأعلن النادى نيته فى دفع مبلغ انتقالى سأفكر فى الأمر".

يذكر أن المهاجم العمر 19 عاما، انتقل إلى بايرن ميونخ الألمانى بعد مساعدته البرتغال فى التتويج بلقب يورو 2016، ولكنه لم يكن سعيدا خلال عامه الأول فى الفريق البافارى، وبالرغم من أن تعاقده مع بطل الدورى الألمانى يتبقى به 4 سنوات إلا أن كارل هيانز رومينيجه رئيس البايرن أكد على السماح له بالانتقال لأى فريق يستطيع دفع مبلغ قدره 42 مليون جنيه استرلينى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة