خالد صلاح

بالفيديو.. شيرين عبدالوهاب تهاجم عمرو دياب وإيهاب توفيق.. تصف عمرو مصطفى بـ"أبو سلسلة".. وتؤكد: الهضبة أخطأ فى حقى وأساء لى ما دفعنى لرد الإساءة.. وجمهور تونس مثقف وضحك معايا على مزاحى فى كلمتى بمهرجان قرطاج

الإثنين، 31 يوليه 2017 01:44 ص
بالفيديو.. شيرين عبدالوهاب تهاجم عمرو دياب وإيهاب توفيق.. تصف عمرو مصطفى بـ"أبو سلسلة".. وتؤكد: الهضبة أخطأ فى حقى وأساء لى ما دفعنى لرد الإساءة.. وجمهور تونس مثقف وضحك معايا على مزاحى فى كلمتى بمهرجان قرطاج الفنانة شيرين عبدالوهاب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، هجومًا حادًا على الفنان عمرو دياب، وقالت إنه "أخطأ فى حقها"، وأخبرها بهذا شخص قالت عنه "الملحن أبو سلسلة"، وحاول الإعلامى عمرو أديب تهدئتها.

 

وأضافت الفنانة شيرين، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، على فضائية "ON E"، وراديو نغم "fm"، أن المطرب عمرو دياب فنان كبير ولكنه أساء لها ما دفعها لرد الإساءة، مشددة على أنها واجهت "الهضبة" خلال اتصال هاتفى بينهما ولكنه ضحك.

 

وشنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، هجوماً شديد اللهجة على الفنان إيهاب توفيق كونه تحدث عن الأزمة بينها وبين "الهضبة"، دون أن يعلم شيئا عن حقيقة الواقعة، وتابعت: "أنت مالك يا إيهاب باللى حصل فى فرح عمرو وكندا.. أنت مالك يا إيهاب متخليك فى حالك.. أنت متعرفش حاجة".. كما هاجمت عمرو مصطفى ووصفته بـ"الملحن أبو سلسلة"، قائلة إنه هو من نقل إساءة عمرو دياب إليها- على حد قولها.

وأضافت الفنانة شيرين، أنها ستتصدى بقوه لكل من يحاول الحديث فى هذا الشأن، ورداً على سؤال مقدم البرنامج بشأن أن الجميع يقول بأن "الهضبة"، لم تصدر منه إساءة لكى بينما أنت تواصلين الهجوم عليه، قالت شرين عبد الوهاب: "هو عمرو غبى علشان يطلع يغلط قدام الناس".

 

فقال الإعلامى عمرو أديب، سنعمل على إتمام صلح بينك وبين الفنان عمرو دياب، فردت شرين قائلة: "أنا ست فاض بيا الكيل وأنا ست حرة واللى عنده لى حاجة يجى يقف أمامى ويتكلم".

 

قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إن الجملة التى قالتها خلال مشاركتها فى مهرجان قرطاج الدولى بتونس فى دورته الـ53، وذكر طرفة ابنتها وقولها على تونس "بقدونس" لا تحسب عليها، وتابعت: "أنا معتقدش أن الجملة دى تحسب عليا لأن بنتى عندها 9 سنين ودراستها أجنبى.. والجمهور هناك صفق لى واتبسط وضحك معايا لأنهم ناس مثقفين مش مرضى نفسيين مش غيرانين من نجاحى".

 

وأضافت الفنانة شيرين، أن هناك من كتب عبر مواقع التواصل الاجتماعى قائلاً: "شيرين فى تونس بتصنع المجد.. وأنا مبسوطة من أنى عملت حفلة على مسرح عمره 3 آلاف سنة وكنت طايرة فى السماء".

 

ولفتت الفنانة الكبيرة، إلى أنها غير مستائة مطلقاً ممن يهاجمها جراء الجملة التى قالتها بتونس، وتابعتب: "أنا مين قدى.. أنا مبسوطة جداً لأنى بقيت مؤثرة جداً.. أنا فنانة عربية وشهرتى تخطت جمهورية مصر العربية.. أنا لما بغنى فى أى دولة عربية أنا بكون حاملة جواز سفر الدولة اللى أنا فيها".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة