أكرم القصاص - علا الشافعي

"فتح": القيادة الفلسطينية تدعم مصر بشكل مطلق فى التصدى للإرهاب

السبت، 08 يوليو 2017 10:41 م
"فتح": القيادة الفلسطينية تدعم مصر بشكل مطلق فى التصدى للإرهاب أمين سر المجلس الثورى لحركة "فتح" فايز أبو عيطة
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نائب أمين سر المجلس الثورى لحركة "فتح" فايز أبو عيطة، أن زيارة الرئيس الفلسطينى محمود عباس للقاهرة تحمل رسالة دعم لمصر باعتبارها الشقيقة الكبرى لفلسطين، لاسيما فى هذه الظروف .. مشددا على أن القيادة الفلسطينية تدعم مصر بشكل مطلق فى التصدى للإرهاب والقضاء عليه، وعلى ما يتعرض له الشعب المصرى الشقيق من هجمات إرهابية.

وقال أبوعيطة - فى تصريحات لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم السبت، إن الرئيسين عبد الفتاح السيسى ومحمود عباس سيبحثان عددا من القضايا السياسية باعتبار مصر شريكا استراتيجيا للقيادة الفلسطينية والشعب الفلسطينى وفى ظل المبادرات الدولية المطروحة، لاسيما الجهود التى تبذلها الولايات المتحدة الأمريكية، وما يحتاجه الوضع من تنسيق كامل مع القيادة المصرية التى تقف دائما إلى جانب شعبنا وقضيتنا.

وأضاف أنه سيتم بحث العلاقات الثنائية وسبل تمتينها وتقويتها فى ظل الظروف الراهنة، خصوصا وأن الشعبين المصرى والفلسطينى هما شعب واحد وأصحاب قضية واحدة .. مؤكدا أننا نبحث سبل تعزيز التعاون المشترك على كل الأصعدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة المرتزقة اعداء العالم العربي

يا استاذ يجب دعم الشعب الفلسطيني في القضاء علي كلاب حماس فرع اخوان بني صهيون اولا

للاسف الشعب الفلسطيني مانتخ و مش مهم عندهم استمرار كلاب حماس فرع اخوان بني صهيون المرتزقة الخونة الارهابين في السيطرة علي قطاع غزة و العمالة للكيان الصهيوني من اجل تعطيل انشاء دولة فلسطينية

عدد الردود 0

بواسطة:

الزنقلى

البحيرة شبراخيت

كذب وبهتان دول اكبر خونة لمصر

عدد الردود 0

بواسطة:

اشواق

الله الغني عن دعمكم

الله الغني عن دعمكم اكفونا بس شركم ياارهابين ياخونة انتم فاكرين المصريين عبط ولا هُبل؟ ولا نسينا أن من كام شهر فاتوا ابو مازن جري على قطر وتركيا يشتم في مصر والامارات .الأكل على كل الموائد مش هينفع يا ابو عطيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة