خالد صلاح

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن مفاوضات ليفربول لضم ريناتو سانشيز

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 03:26 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن مفاوضات ليفربول لضم ريناتو سانشيز سانشيز
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتحم ليفربول الإنجليزى صفقة البرتغالى ريناتو سانشيز لاعب بايرن ميونخ الألمانى، تحسبا لرحيل البرازيلى فيليب كوتينيو نجم الفريق، بعد أن انتشرت شائعات حول اقترابه من الانضمام لبرشلونة الأسبانى.

ليفربول يحاول ضم مهاجم بايرن ميونخ
 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن ليفربول عقد مفاوضات لضم سانشيز بالرغم من انتشار شائعات حول عقد ميلان الإيطالى اتفاق مبدئى مع بايرن ميونخ لضم النجم الشاب مقابل 35 مليون جنيه إسترلينى.

 

سانشيز
سانشيز لاعب بايرن ميونخ

 

وكان سانشيز قد انضم إلى بايرن ميونخ خلال الصيف الماضى بعد أن ساعد المنتخب البرتغالى فى التتويج بلقب بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" وقدم أداء مذهل بالبطولة، ولكن رغم ذلك لم يستطع  إقناع الإيطالى كارلو أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ، ولم يسجل أى هدف خلال 25 مباراة لخاضهم خلال الموسم الماضى.

وأعلن كارل هاينز رومينيجه رئيس نادى بايرن ميونخ، فى وقت سابق عن رغبة النادى فى رحيل اللاعب البرتغالى الشاب البالغ من العمر 19 عاما سواء على سبيل الاعارة أو الرحيل النهائى، نظرا لأنه لن يستطيع الحصول على فرصة المشاركة كلاعب أساسى تحت قيادة أنشيلوتى خلال الموسم الجارى.

 

مهاجم بايرن ميونخ
سانشيز فى تدريبات بايرن ميونخ

 

وأكد اللاعب أيضا فى وقت سابق، على رغبته فى مغادرة صفوف بايرن ميونخ ليحصل على فرصة أكبر فى المشاركة بالمباريات، وأن عرض ميلان جيد للغاية ويستحق النظر.

 

بايرن ميونخ يستضيف ليفربول فى كأس "أودى" الودية

وتنطلق اليوم، الثلاثاء، منافسات النسخة السادسة من بطولة كأس أودى الودية، بمشاركة 4 أندية هى بايرن ميونخ الألمانى وليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، وأتلتيكو مدريد الإسبانى ونابولى الإيطالي، وهى البطولة التى ستكون مذاعة عبر قناة "أون سبورت" المصرية.

ويحتضن ملعب "أليانز أرينا" فى الثامنة والنصف مساء اليوم، المباراة التى تجمع بين فريقى بايرن ميونخ وليفربول فى مباراة ينتظر أنها تكون حافلة بالإثارة والمتعة فى ظل التشكيلة المدججة بالنجوم التى يمتلكها "البافاري" و"الريدز".

ويسعى محمد صلاح الذى انضم لصفوف ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بالإضافة إلى 8 ملايين يورو "حوافز"، لمواصلة تألقه مع "الريدز"، بعدما سجل 3 أهداف فى 4 مباريات ودية خاضها مع الفريق.

وستكون الانظار متجهة فى مباراة اليوم إلى نجمى ليفربول محمد صلاح وفيليب كوتينهو بعدما بات ثنائياً نجاحًا اتضحت ملامحه خلال المباريات الودية الماضية، خاصة لقاء هيرتا برلين الألمانى الأخير الذى أقيم السبت الماضى بملعب "برلين" الأولمبى، والذى انتهى بفوز ليفربول بثلاثة أهداف دون مقابل، حيث تمكن "الفرعون" من تسجيل الهدف الثالث من صناعة فيليب كوتينهو.

وقال يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول عقب المباراة: "خلال كل المباريات التى اشترك فيها الثنائى معًا، ظهر واضحًا الانسجام بينهما من خلال الأهداف والتمريرات الحاسمة، لقد صنع كوتينهو هدفًا رائعًا لصلاح".

ويأمل محمد صلاح فى تكرار النجاحات التى حققها العديد من اللاعبين المصريين بالوصول إلى شباك بايرن ميونخ على غرار محمد زيدان الذى سجل 4 أهداف فى شباك الفريق البافارى مع 3 أندية ألمانية هى ماينز وهامبورج وبوروسيا دورتموند، ومحمد بركات الذى سجل هدف الأهلى الوحيد فى مباراة بايرن ميونخ الودية التى جمعت بين الفريقين بالعاصمة القطرية "الدوحة" عام 2012.

كما سبق وأن واجه محمد صلاح العديد من الأندية الألمانية طوال مسيرته الاحترافية فى أوروبا، مثل شالكه وبايرليفركوزن وأخيرًا هيرتا برلين.

ويلتقى الفائز من مباراة ليفربول وبايرن ميونخ مع الفائز من مباراة أتلتيكو مدريد الإسبانى ونابولى الإيطالى التى تنطلق فى السادسة إلا ربع مساء اليوم على الملعب ذاته فى نهائى المسابقة غدًا الأربعاء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة