أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان يبيع 10 آلاف قميص لنيمار خلال يوم واحد

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 08:43 م
باريس سان جيرمان يبيع 10 آلاف قميص لنيمار خلال يوم واحد نيمار نجم باريس سان جيرمان
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى سينجح قريباً فى استعادة المبلغ الخيالى الذى دفعه من أجل التعاقد مع النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا من برشلونة الإسبانى، والذى وصل لـ 222 مليون يورو، بما يعادل 198 مليون جنيه إسترلينى، وذلك بعدما تمكن من بيع أعداد كبيرة من القمصان التى تحمل اسمه خلال يوم واحد فقط. 
 
وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن سان جيرمان تمكن من بيع 10 آلاف قميص يحمل اسم نيمار خلال يوم واحد فقط، مقبل 140 جنيه إسترلينى للقميص الواحد، وهو أكثر مما تم بيعه للنجم الأرجنتينى أنخيل دى ماريا، خلال عامين، أى منذ انضمامه للفريق فى 2015. 
 
باريس سان جيرمان يحتاج لتبرير قوى لإنفاقه هذا المبلغ الضخم على التعاقد مع لاعب واحد، وذلك حتى لا يواجه تهمة اللعب المالى غير النظيف، لذلك عليه أن يجد سبلاً لتبرير ذلك، وقد يكون منها بيع بعض اللاعبين، وكذلك تلك القمصان التى تجلب أرباحاً كثيرة.
 
وبالنظر إلى ما نجح سان جيرمان فى بيعه من قمصان نيمار خلال يوم واحد فإن التكلفة الإجمالية تصل إلى مليون و 400 ألف جنيه إسترلينى، أى أنه قد يتمكن من استعادة الأموال التى دفعها للتعاقد معه، لو نجح فى بيع نفس الكمية خلال أقل من 5 أشهر.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة