خالد صلاح

محمد سعفان: برامج تدريبية للعاملين بالقوى العاملة لدعم منظومة التفتيش

الخميس، 17 أغسطس 2017 09:56 ص
محمد سعفان: برامج تدريبية للعاملين بالقوى العاملة لدعم منظومة التفتيش محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر وزير القوى العاملة محمد سعفان، تنظيم برامج تدريبية حول إجراءات التفتيش للعاملين بالوزارة ومديرياتها بالمحافظات، لدعم منظومة التفتيش والتغلب على نقص المفتشين على مستوى الجمهورية.

 

وقد بدأت أولى هذه البرامج، بمركز التدريب والتطوير الإدارى بديوان عام الوزارة، بالتعاون مع منظمة العمل الدولية بالقاهرة، بدورة تحت عنوان " دليل إجراءات التفتيش"، يشارك فيه عددا من العاملين بمديريات القوى العاملة بمحافظات القاهرة، والجيزة والقليوبية والشرقية.

 

وتفقد الوزير القوى العاملة محمد سعفان، أولى هذه البرامج، وحضر جزء من المحاضرات، واستمع معوقات العمل لبعض المشاركين بالبرنامج.

 

وأشار الوزير إلى أن الهدف من البرنامج هو اعداد كوادر من الشباب العاملين بالوزارة ومديريات القوى العاملة بالمحافظات، لممارسة نشاط تفتيش العمل تمهيدا لحلف اليمين واستلام الضبطية القضائية، وذلك فى اطار خطة الوزارة لدعم منظومة التفتيش والتغلب على نقص عدد المفتشين على مستوى جميع المحافظات.

 

ووجه الوزير الشكر والتقدير للمتدربين على مشاركتهم فى البرنامج وحرصهم على تطوير مهاراتهم وتنمية قدراتهم، كما وجه الشكر للقائمين على المركز ومكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة، مؤكداً استمرارية هذه البرنامج، منوها أنه سيقوم بالتنسيق مع الجهات والوزارات المعنية الأخرى لتذليل وإزالة أى معوقات تحول دون تأدية المفتش لأدائه ومهامه على أكمل وجه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة