خالد صلاح

ألوان صبغات الشعر للبشرة الفاتحة

الجمعة، 18 أغسطس 2017 05:00 ص
ألوان صبغات الشعر للبشرة الفاتحة الوان صبغات الشعر
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعشق بعض الفتيات صبغ شعورهن كل فترة، ويحرصن على اختيار الوان صبغات الشعر الجديدة لم يجربها أحد من قبلها، ولأن الوان صبغات الشعر يجب أن تناسب لون البشرة فيجب على صاحبات البشرة البيضاء اختيار الألوان القاتمة باعتبارها أنسب الدرجات التى يمكن أن تتماشى مع بشرتهن، وتجعل الوجه يظهر أجمل وأكثر إشراقاً، وإليك أفضل الوان صبغات شعر تناسب بشرتك الفاتحة.

اللون البنى

البنى
البنى

اللون البنى من أكثر الألوان التى تتماشى مع البشرة الفاتحة البيضاء خاصة لو كان هذا اللون مدعم بالخصلات الصفراء المنتشرة فى الشعر بأكمله، فهى تعطى للبشرة البيضاء رونق خاص.

اللون الرمادى

الرمادى
الرمادى

اللون الرمادى يتم من خلال دمج اللونين الأسود مع الأبيض، فينتج هذا اللون الرمادى الفريد من نوعه، لذا فهو يتماشى كثيراً مع البشرة البيضاء كثيراً ويجعل صاحبتها متألقة بهذا اللون.

الكستنائى المحمر

الكستنائى المحمر
الكستنائى المحمر

هذا اللون صارخ للغاية وجرىء جداً إلى جانب كونه أكثر الألوان جاذبية وملفت للأنظار كثيراً، لذلك عندما تختاره الفتاة صاحبة البشرة البيضاء فهى تلفت الأنظار أكثر من أى بشرة أخرى، خاصة لو كانت الألوان صارخة وجريئة.

النبيتى

النبيتى
النبيتى

اللون النبيتى من الألوان التى تعكس البشرة البيضاء وتظهرها بشدة، ويجعلها تتألق خاصة لو ارتديتى معها البنطلون الأبيض والقميص أو البادى النبيتى.

الأسود

الشعر الأسود
الشعر الأسود

من المتعارف عليه أن أى لونين عكس بعض يلفتان الأنظار، فلو صبغتى شعرك باللون الأسود وأنت تمتلكى بشرة بيضاء أو فاتحة فستكونى من أكثر البنات جاذبية على الإطلاق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة