أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على المطربة التونسية التى أهدت الكينج باقة زهور بحفله فى تونس

السبت، 19 أغسطس 2017 12:47 ص
تعرف على المطربة التونسية التى أهدت الكينج باقة زهور بحفله فى تونس محمد منير
تونس : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهدت مطربة تونسية معروفة الكينج محمد منير باقة من الزهور أثناء حفله الآن بمهرجان الحمامات الدولى بتونس، الأمر الذى جعل الجمهور يصفق لها، وقال عنها منير أنها الفنانة التونسية منيرة حمدى من أجمل أصوات تونس.

 

يذكر أن الفنانة منيرة حمدى كان أول ظهور لها عبر برنامج "نادى المواهب" الشهير، لتشكل منذ ذلك الوقت سفيرة للموسيقى التونسية، وظهرت فى نفس المرحلة فى مسلسلات تلفزيونية لكن حدث ذهابها للخليج سنة 2010 كان مؤثرا فى حياتها الفنية، لتفتح آفاق نجاح جديدة لجذورها التونسية.

 

يذكر أنها منحت الجائزة الأولى لمهرجان الأغنية العربية سنة 2004، كما أنها حصلت على الجائزة الثانية فى مهرجان الأغنية التونسية سنة 1995. والأولى من نفس المهرجان بعد ثلاث سنوات. وفى 2005 استحقت جائزة أوسكار الكليب المصرى. وتمكنت منيرة منذ البداية من المقدرة على تحريك الجمهور، لتنتشر أغانيها فى تونس بلدها، ومصر والجزائر ثم العالم، من تلك الأغانى "لولا" و"نار الغربة" و"الأماكن" مضمنة إياها للريبرتوار التونسى. لتنتقل بعد إلى الخليج، ليحيط بها مجموعة من المنتجين المصريين خصوصا، وتكون حصيلة ذلك التعاون سنة 2007، أغانى نجحت فى الانتشار فى بلد الكنانة "نار الغربة" و"هلا والله". وغنت من الحان الموسيقار الراحل السعودى اغنية لاتفتكر كلمات ياسين سمكرى والحان عدنان خوج وتوزيع ابراهيم راديو وغنت للراحل عدنان خوج اغنية ورب البيت والكعبة كلمات الشاعرة السعودية ثريا قابل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة