خالد صلاح

فوضى السيارات صفحة يرصدها القراء فى "دفتر أحوال صحافة المواطن".. سيارة مهجورة بشارع العيسوى بالإسكندرية تثير رعب المواطنين.. وأخرى خلف قسم مصر القديمة منذ 7 أعوام.. وقارئ يرصد سيارة بدون أبواب والسائق طفل

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 11:00 ص
فوضى السيارات صفحة يرصدها القراء فى "دفتر أحوال صحافة المواطن"..  سيارة مهجورة بشارع العيسوى بالإسكندرية تثير رعب المواطنين.. وأخرى خلف قسم مصر القديمة منذ 7 أعوام.. وقارئ يرصد سيارة بدون أبواب والسائق طفل سيارة مهجورة
محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، أوراقه لتسجيل سطور جديدة شكاوى أهل المواطنين التى يرسلونها يوميا عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونىsend@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء، ويرصد اليوم القراء فى صفحة جديدة من دفتر أحوالهم مجموعة من المشاهد لفوضى السيارات، ويعود المواطنون للتأكيد على مطالبهم  فيحذرون من سيارة مهجورة ، ويناشدون المسئولين للوقوف أمامها، حفاظً على امن البلد  من الأزمات المتكررة.

قارئ يشكو سيارة مركونة بشارع العيسوى بالإسكندرية ويطالب برفعها

 

أرسل القارئ محمد عبد الله، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من وجود سيارة منذ فترة طويلة حتى أصبحت مهملة بشارع العيسوى فى محافظة الإسكندرية.

السيارة المركونة
السيارة المركونة

 

وقال القارئ: "العربية دى واقفه فى شارع العيسوى بقالها مده، ربما تكون مسروقة أو فيها مشكلة"، مؤكدا أن السيارة أخذت مساحة كبيرة من الرصيف، مطالبا المسئولين التدخل لرفع هذه السيارة بعيدا عن الشارع".

قارئ يرصد سيارة بدون أبواب والسائق لايتجاوز عمره 13 عاما

 

استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع" مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صحافة المواطن"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو، رصد القارئ مجدى يوسف، سياره بدون لوحات أمامية وبدون أبواب والسائق لايتجاوز عمره 13عاما على طريق الزقازيق بلبيس.

السيارة المخالفة
السيارة المخالفة

 

قارئ يشكو من سباقات الموتوسيكلات فى شارع الميرغنى بمصر الجديدة

أرسل القارئ ماجد مراد، شكوى من سباقات الموتوسيكلات فى شارع الميرغنى بمصر الجديدة، والتى عادة ما تقام ليلا، وتتسم بالقيادة الجنونية والأصوات المدوية المرعبة التى تحدثها، وتبدأ من منتصف الليل وتستمر حتى ساعات الصباح الأولى، مشيرا إلى تقديم بلاغات إلى قسم الشرطة التابع له.

تجمعات الشباب فى  شارع الميرغنى
تجمعات الشباب فى شارع الميرغنى

وطالب القارئ ماجد مراد، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، بضرورة تشديد الرقابة المروية ليلاً وإقامة دوريات متحركة، وضبط الخارجين عن القانون، ومنع تلك السباقات غير القانونية.

 

سيارات مهجورة خلف قسم مصر القديمة منذ عام 2011 والأهالى يطالبون بإزالتها

سيارة مهجورة
سيارة مهجورة

 

أرسل القارئ سمير عز الدين الحسينى، شكوى من وجود سيارات مهجورة منذ عام 2011 ، فى شارع محمد الصغير خلف قسم مصر القديمة القديم أمام العقار رقم 46 أمام سور مخازن شركه النصر.

سيارة xمهجورة
سيارة مهجورة

 

وقال القارئ، إنه منذ هذا التاريخ لا يوجد أى تفسير لوجودها، وهناك تخوفات من الأهالى أن تكون سيارات مسروقة وقت ثورة يناير، مناشدًا المسئولين بإزالتها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة