أكرم القصاص - علا الشافعي

"إلحاق العمالة": بروتوكول مع الضرائب المصرية يحل أزمة 1200 شركة خلال الفحص

الأحد، 20 أغسطس 2017 10:16 م
"إلحاق العمالة": بروتوكول مع الضرائب المصرية يحل أزمة 1200 شركة خلال الفحص حمدى إمام رئيس شعبة إلحاق العمالة
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت شعبة شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج بغرفة القاهرة التجارية برئاسة حمدى إمام رئيس الشعبة، اجتماعا مع وفد يمثل مصلحة الضرائب المصرية برئاسة محمد إسماعيل وكيل أول الوزارة للفحص الضريبى بالمصلحة، معلنة عن نية الشعبة لتوقيع بروتوكول مع مصلحة الضرائب لحل أزمة 1200 شركة تعمل بالقطاع.

وقال حمدى إمام رئيس الشعبة، فى بيان له: إننا نسعى وفى إطار البروتوكول الموقع بين غرفة القاهرة ومصلحة الضرائب المصرية إلى توقيع اتفاق تعاون يشمل وضع أسس محاسبية ثابتة لشركات القطاع التى تصل لـ١٢٠٠ عند فحصها ضريبيا من قبل مأموريات الضرائب المختلفة فى أنحاء الجمهورية.

وأضاف أنه تم التوصل لتوقيع بروتوكول مع مصلحة الضرائب المصرية من أجل تطبيق مواد قانون العمل رقم ١٢ لسنة ٢٠٠٣ ولائحته التنفيذية فى تعامل الشركات ضريبيا مع المصلحة، حيث إن شركات إلحاق العمالة تعانى من التقديرات الجزافية لأرباحها من قبل المأموريات المختلفة رغم إمساك الشركات بدفاتر محاسبية وهو ما يؤدى إلى زيادة إجراءات الفحص الضريبى لشركاتنا وتعدد درجات الطعن المختلفة.

وأكد إمام أن المصلحة أبدت مرونة فى اجتماع اليوم لحل أزمات الملفات الضريبية للشركات سواء الموجودة أمام لجان الطعن والجهات القضائية سابقا وحاليا وذلك من خلال البروتوكول المزمع توقيعه مع المصلحة قريبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة