أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. أخطر 7 بنود فى لائحة الزمالك الجديدة

الأحد، 20 أغسطس 2017 12:08 ص
بالصور.. أخطر 7 بنود فى لائحة الزمالك الجديدة مؤتمر الإعلان عن لائحة الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعرض "اليوم السابع" أبرز 7 بنود فى اللائحة الجديدة لنادى الزمالك، التى سيتم التصويت عليها خلال الجمعية العمومية المقرر لها الجمعة المقبل بمقر النادي الأبيض ونستعرض فى التقرير التالى أهم البنود.

 

تكوين مجلس الزمالك فى اللائحة الجديدة

يتكون مجلس إدارة نادى الزمالك فى اللائحة الجديدة من رئيس ونائبين أحدهما للشئون الرياضية والآخر للشئون المالية والإدارية وأمين صندوق و5 أعضاء، بجانب سداد كل مرشح 5 آلاف جنيه للتقدم إلى الانتخابات.

شكل مجلس الزمالك فى اللائحة الجديدة
شكل مجلس الزمالك فى اللائحة الجديدة
 
 

إنشاء شركات مساهمة رياضية ويجوز قيدها فى البورصة

يجوز للنادى بموافقة الجهة الإدارية المركزية إنشاء شركات مساهمة يساهم فيها النادى وأعضاؤه والمستثمرون فى مجال الخدمات الرياضية وطرح أسهمها للجمهور وفق القانون ويجوز قيدها بالبورصة المصرية شريطة ألا يؤثر ذلك على نشاط النادى.

لائحة الزمالك الجديدة
لائحة الزمالك الجديدة

تحليل مخدرات للمرشحين

يلتزم المرشح فى انتخابات الزمالك، بإجراء تحليل مخدرات فى أحد المستشفيات الحكومية المعتمدة، بإشراف الجهة الإدارية فى الفترة المقبلة.

خضوع النادى للإشراف من الناحية المالية من الجهة الإدارية

يخضع النادى للرقابة والإشراف من الناحية المالية بالنسبة لجميع أمواله من الجهة الإدارية المختصة والجهة الإدارية المركزية دون غيرهما.

شروط الترشح.. سنة واحدة "تكفى"

أن يكون من الأعضاء العاملين بالنادى ومضت على عضويته سنة على الأقل من تاريخ اكتسابه العضوية العاملة حتى تاريخ غلق باب الترشيح.

شروط الترشح
شروط الترشح

 

استقالة الأعضاء

يجوز لأي من أعضاء مجلس الإدارة الترشح لمقعد الرئيس أو نائب أو أمين الصندوق بشرط تقديم استقالته من مجلس الإدارة قبل توجيه الدعوة لعقد الجمعية العمومية المتضمنة انتخابات المقعد الخالى بأسبوع على الأقل ويجب أن تتضمن الدعوة فى هذه الحالة انتخابات المقعد الذى خلا بالاستقالة.

وفى حالة استقالة أي عضو يتم انتخاب آخر فى أقرب جمعية عمومية وتعد الاستقالة مقبولة تلقائياً بمضى أسبوع على تقديمها بشكل رسمى للنادى.

الترشح فى حالة الاستقالة
الترشح فى حالة الاستقالة

اجتماعات مجلس الإدارة

يعقد اجتماعات مجلس الإدارة كل شهر مرة وإلغاء المكتب التنفيذى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة