أكرم القصاص

كل ما تريد معرفته عن جهاز العاب Xbox One X

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 08:00 ص
كل ما تريد معرفته عن جهاز العاب Xbox One X Xbox One X
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة مايكروسوفت مؤخرا عن جهاز العاب جديد يحمل اسم Xbox One X، وتقول الشركة إنه الأقوى من نوعه فى العالم، وهو الأمر الذى يرجع إلى المواصفات الداخلية الحديثة والمتطورة، وإذا كنت تريد معرفة المزيد عن جهاز ألعاب مايكروسوفت الجديد، فنرصد لك فيما يلى مجموعة من المواصفات والقدرات التى يأتى مزود بها، وهذا وفقا لما جاء على موقع "بيزنس إنسايدر" البريطانى.

 

جهاز ألعاب Xbox One X

يشير التقرير إلى أن الجهاز الجديد هو نسخة حديثة من Xbox One المتاح حاليا فى الأسواق، وهذا يعنى أنه لا يمكن النظر إليه على إنه الجيل الثانى من سلسلة "إكس بوكس"، وهذا يعنى أنه يشغل كل نفس ألعابXbox One و Xbox One S، ولا توجد ألعاب حصرية على Xbox One X.

اكس بوكس وان اكس
اكس بوكس وان اكس

 

مزايا جهاز ألعاب Xbox One X

تعد مايكروسوفت أن ألعاب الفيديو التى ستكون متاحة على جهاز Xbox One X وسوف تعمل بشكل أفضل من أجهزة إكس بوك الأخرى، شريطة أن يتم تطوير هذه الألعاب بشكل يناسب قدرات الجهاز الجديد، كما أنه يدعم تقنية.

أما عن القوة الحصانية، فوفقا للشركة يعد جهاز ألعاب Xbox One X الأكثر قدرة من الناحية الفنية، فهو يأتى مع 8 جيجابايت GDDR5 RAM، بالإضافة إلى معالج ثمانى النواة x86 بسرعة 2.3 جيجاهيرتز، ومساحة تخزين سعة 1 تيرابايت.

جهاز العاب مايكروسوفت
جهاز ألعاب مايكروسوفت

 

وسيتاح الجهاز للبيع فى 7 نوفمبر المقبل بسعر 499 دولارا، أى أغلى من PS4 PRO بحوالى 100 دولار.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة