خالد صلاح

كهربا يُخمد فتنة المنتخب واتحاد جدة مبكراً.. اللاعب ينتظم فى معسكر الفراعنة الاثنين المقبل.. ويؤكد لـ"اليوم السابع": لا أستطيع التهرب.. وكوبر يعلم جميع تحركاتى.. وسأقاتل لتحقيق حلم المونديال

السبت، 26 أغسطس 2017 02:38 م
كهربا يُخمد فتنة المنتخب واتحاد جدة مبكراً.. اللاعب ينتظم فى معسكر الفراعنة الاثنين المقبل.. ويؤكد لـ"اليوم السابع": لا أستطيع التهرب.. وكوبر يعلم جميع تحركاتى.. وسأقاتل لتحقيق حلم المونديال محمود كهربا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخمد النجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا" نار الفتنة بين المنتخب الوطنى ونادى اتحاد جدة السعودى مبكراً، بعدما كشف حقيقة التقارير الصحفية التى تحدثت عن تهربه من الانضمام لمعسكر منتخب مصر فى الموعد المحدد، قبل مواجهة أوغندا يومى 31 أغسطس الجارى والخامس من سبتمبر المقبل، ضمن منافسات المجموعة الخامسة فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

 

كهربا يتحدث لـ"اليوم السابع" بعد اتهامات التهرب
 

وأبدى محمود عبد المنعم "كهربا"، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، اندهاشه الشديد من التقارير التى تتحدث عن عدم انضمامه لمعسكر المنتخب الوطنى فى الموعد المحدد، قائلاً، "الحديث عن تهربى من المنتخب الوطنى لا أساس له من الصحة، أنا موجود حالياً فى الإمارات مع فريق اتحاد جدة، حيث يخوض الفريق معسكراً مغلقاً استعداداً لاستئناف مشواره فى مختلف المسابقات السعودية".

وأضاف مهاجم المنتخب الوطنى، "لا أستطيع التهرب من المنتخب، سألعب غداً مباراة ودية مع اتحاد جدة قبل مغادرة المعسكر بعد غد، الاثنين، للانضمام لمنتخب الفراعنة، ومن ثم السفر إلى أوغندا الثلاثاء المقبل".

وتابع محمود "كهربا"، "اتحاد جدة تلقى خطاباً رسمياً يفيد باستدعائى للمنتخب الوطنى يوم 28 أغسطس، ولذا تمسك مسئولو النادى بتواجدى مع الفريق حتى هذا الموعد، وتحدثت مع محمود فايز، المدرب المساعد، وهو يعلم جيداً، بجانب هيكتور كوبر، جميع تحركاتى".

وأشار محمود "كهربا" إلى أنه كان يسعى للانتظام مبكراً فى معسكر المنتخب الوطنى، على غرار مواطنه مصطفى فتحى المحترف فى التعاون السعودى، إلا أن الجهاز الفنى لـ"الفراعنة" أكد أهمية مشاركته فى مباراة اتحاد جدة الودية المحدد لها غداً، الأحد، من أجل الاستعداد بالشكل الأمثل لقيادة هجوم منتخب "الفراعنة" أمام أوغندا، موضحاً أنه سيبذل قصارى جهده برفقة زملائه لتحقيق حلم الصعود للمونديال للمرة الأولى منذ عام 1990.

ونجح محمود "كهربا" فى تسجيل "هدفين" مع اتحاد جدة بمسابقة الدورى السعودى هذا الموسم، كما احتل المركز الثالث فى قائمة هدافى النسخة الماضية من البطولة برصيد 16 هدفاً.

وتعقد جماهير اتحاد جدة الآمال على النجم المصرى فى قيادة الفريق لحصد البطولات هذا الموسم، بعدما قاد "العميد" للحصول على بطولة كأس ولى العهد فى الموسم الماضى.

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على أوغندا صاحبة الوصافة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة